أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

اكد رافائيل بينتيز المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، ان الطريقة التي يحرز بها لاعبو  فريقه الاهداف لا تشغل باله نهائيا، وان كل ما يريده كمدرب هو التسجيل باي طريقة كانت.

وحقق ريال مدريد فوزا كبيرا على ريال بيتيس بخمسة اهداف دون رد، في اللقاء الذي جرى بالجولة الثانية لبطولة الدوري الاسباني.

وقال بينتيز: "عيبي كمدرب ان ما يهمني هو تسجيل الاهداف دون النظر للطريقة التي يسجل بها لاعبو فريقي، ما يهمني في الحياة هو تسجيل الاهداف، ولا اهتم بمن يكون اللاعب الذي سجل او الطريقة التي سجل بها".

وعن المباراة، اوضح المدير الفني لريال مدريد بالقول: "اكثر ما يشغلني دائما هو صنع التوازن بين الدفاع والهجوم، وهو ما نجحنا في خلال مواجهة بيتيس، الفريق قدم مباراة رائعة، كانت معاناة اللاعبين من التشتت في بعض الاوقات هي السلبية الوحيدة في الاداء".

وتطرق رافائيل بينتيز للكولومبي جيمس رودريغير الذي قدم مردودا رائعا في المباراة وسجل هدفين وصنع اخر، حيث قال: "رودريغيز كان عائد لتوه من العطلات، وكان يجب ان يعود تدريجيا للمباريات، دائما ما انتظر منه صنع الفارق للفريق، فهو صاحب موهبة كبيرة، يهمني جدا ان جميع افراد الفريق يلعبون بشكل جيد".