أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

كال جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي، المديح للاعبه الجديد بيدرو ردودريجيز، الذي نجح في تسجيل هدف وصنع اخر، خلال اول مشاركة له مع الفريق اللندني، في مباراته امام ويست بروميتش البيون.

وحقق تشيلسي فوزه الاول هذا الموسم، على ويست بروميتش البيون بثلاثة اهداف لهدفين في اللقاء الذي جرى بملعب ذا هاورنس ضمن مباريات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الانجليزي، بعدما تعادل مع سوانزي بهدفين لمثلهما، وخسر بثلاثية من مانشستر سيتي.

مورينيو تحدث عما قدمه لاعبه الجديد بيدرو، قائلا: "بيدرو لم يكن بمستوى مارادونا، لكنه كان قريبا منه، هو لاعب جيد جدا، هناك دائما علامة استفهام حول الوقت الذي يحتاجه اللاعبون للتأقلم مع اجواء الدوري الانجليزي، لدينا امثلة في نادينا وفي اندية اخرى، لذلك من الرائع بالنسبة له ان يتألق في اول مباراة".

وهاجم مورينيو منتقديه حول اداء الفريق في المباراة، حيث قال: "فوز تشيلسي يزعج الكثيرون، هم يريدوننا ان نخسر دائما، لم نقدم اداء سيئا، لكن اربع نقاط من  ثلاث مباريات لا تكفي للبعض، الفوز في المباراة هو الخطوة الاولى، كنت اشعر اننا نقاتل ضد كثيرون، لكننا استطعنا تحقيق الانتصار".

ورفض مورينيو التعليق على طرد قائد فريقه جون تيري في المباراة، مكتفيا بالقول: " لا اريد ان افكر في ذلك، الفوز في المباريات هو ما يشغلني".