أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

يؤمن جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي، ان لاعبه الجديد بيدرو رودريجيز، انضم لصفوف الفريق اللندني، سعيا وراء طموح جديد، وليس من اجل التنزه.

وحصل تشيلسي على خدمات بيدرو قادما من برشلونة مقابل 30 مليون يورو، ووقع اللاعب البالغ من العمر 28 عاما عقدا يربطه بالنادي اللندني لثلاثة مواسم يمكن ان تمتد لموسم رابع، بعد صراع شرس مع مانشستر يونايتد الذي كان على وشك ضم اللاعب.

وقال مورينيو في تصريح عن اللاعب الذي سيرتدي الرقم 17 مع الفريق، لموقع تشيلسي الرسمي: "انا سعيد جدا، هو لاعب يريد ان يلعب كل مباراة، قضى سنوات عديدة مع ميسي وانييستا، وكل هؤلاء النجوم، لكنه يريد المزيد، انا سعيد حقا، نحب بيدرو كثيرا وسعداء ان يكون معنا".

واضاف المدير الفني البرتغالي: "عندما شاهدته في السوبر الاوروبي والسوبر الاسباني، كان يلعب وكانها  المباريات الاخيرة في حياته، تصورت انه لن يرحل عن برشلونة، هذا النوع من اللاعبين الذي يتسم بالاحترافية، عندما يطلب الرحيل لا ان تسأل نفسك عن السبب، حينما وضح لنا انه سيغادر برشلونة قررنا ضمه، ونحن سعداء باختياره لنا".

وفي ختام تصريحه، شدد جوزيه مورينيو، على ان ضم بيدرو لا علاقة له بمستقبل ويليان مع الفريق، موضحا ان كل لاعب فيهم لديه خصائص مختلفة عن الاخر.

كانت بعض الانباء قد اشارت الى ان ضم تشيلسي لبيدرو، يعجل برحيل البرازيلي ويليان في يناير القادم.