أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

واصل فريق مانشستر يونايتد انتصاراته في الدوري الانجليزي، بالرغم من عدم ظهوره بالشكل المطلوب من الناحية الفنية في ظل التدعيمات الكبيرة التي اجراها في فترة الانتقالات الصيفية، حيث تغلب على استون فيلا بهدف دون رد، في اللقاء الذي جرى بملعب فيلا بارك، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الانجليزي.

هدف اللقاء الوحيد، جاء عن طريق البلجيكي ذو الاصل الكوسوفي عدنان يانوزاي الذي دفع به المدرب فان خال في التشكيل الاساسي على حساب اشلي يونج، في الدقيقة 29 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من خوان ماتا روضها ورواغ الدفاع، ثم سدد كرة سكنت الشباك بعد ان ارتطمت بالقائم.

كان مانشستر يونايتد هو الاكثر سيطرة على مجريات اللقاء، دون ان يشكل الخطورة الكبيرة على مرمى اصحاب الارض الذين لم يظهروا في المباراة بالشكل الذي يجعلهم بالند الكبير لفريق المدرب لويس فان خال، وتحطمت محاولاتهم الهجومية قبل ان تصل لمناطق خطورة مانشستر يونايتد.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده بهذا الفوز الى ست نقاط وضعته مؤقتا في صدارة المسابقة، انتظارا لما سيستجد في باقي مباريات الاسبوع، بينما توقف رصيد استون فيلا عند ثلاث نقاط، وضعته في المركز السابع.