أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

كشر فريق مانشستر سيتي وصيف النسخة الماضية من بطولة الدوري الانجليزي بقيادة نجمه الايفواري يايا توريه عن انيابه، واكتسح مضيفه ويست بروميتش البيون بثلاثة اهداف دون رد، اللقاء الذي جرى بملعب هاوثورنز، في ختام مباريات الجولة الاولى لبطولة الدوري الانجليزي.

اهداف مانشستر سيتي الثلاثة جاءت عن طريق يايا توريه (هدفين) في الدقيقتين 9 و24 من بداية المباراة، ثم كان الختام برأس القائد فينسنت كومباني في الدقيقة 59.

البداية جاءت نموذجية من جانب مانشستر سيتي، الذي ترجم سيطرته سريعا بهدف مبكر من تسديدة ارضية زاحفة خدعت حارس ويست بروميتش بواز مايهيل، بعد ان مرت بين اقدام المدافعين وتهادت الى داخل الشباك، بعدها بربع ساعة عاد الفيل الايفواري لاستخدام منصة القذائف المتحركة، واطلق تسديدة رائعة سكنت في نقطة التقاء القائم مع العارضة، بعد تمهيد من مواطنه ويلفريد بوني.

وفي الشوط الثاني نجح القائد فينسنت كومباني في تحويل ركنية ديفيد سيلفا المحكمة، داخل شباك ويست بروميتش بضربة رأس رائعة مسجلا ثالث اهداف مانشستر سيتي.

مانشستر سيتي كان مسيطرا على اللقاء تماما واهدر مهاجموه فرصا بالجملة، فيما ظهر اصحاب الارض في مناطق الحارس جو هارت على استحياء، وفي فترات متقطعة من اللقاء.

ووضع هذا الفوز مانشستر سيتي في صدارة المسابقة بفضل عدد الاهداف التي سجلها، ونجاحه في الخروج وشباكه نظيفة، وذلك قبل مواجهته النارية الاحد المقبل امام تشيلسي حامل اللقب الذي سقط في فخ التعادل بالجولة الاولى امام سوانزي سيتي.