أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

ردت ايفا كارنيرو طبيبة فريق تشيلسي الانجليزي، على الهجوم الذي شنه عليها جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق بسبب نزولها الملعب لعلاج ادين هازارد في الدقائق الاخيرة والفريق متعادل مع سوانزي بهدفين لمثلهما، دون ان تتطرق الى شخصه او تعلق على تصريحات المدرب تجاهها.

وخرج مورينيو بتصريح غاضب تجاه كارنيرو، عقب تعادل الفريق مع سوانزي سيتي بهدفين لكل منهما، في مستهل حملة الفريق للدفاع عنه لقبه ببطولة الدوري الانجليزي، حيث قال لشبكة "سكاي سبورت": "انا مستاء من الجهاز الطبي للفريق، لقد كانوا متسرعين وسذج، وعلى اي شخص يجلس على مقاعد البدلاء، سواء مدرب او طبيب ان يكون لديه فهم لامور كرة القدم".

واضاف مورينيو: "حينما يسقط لاعب على الارض يجب ان نتأكد من ان اصابته تستحق التدخل، لم يكن هازارد يعاني من اصابة خطيرة على ما اعتقد، تستدعي التدخل، هذاالتصرف جعلنا نلعب بتسعة لاعبين فقط، حيث كان الفريق يلعب منقوصا لطرد كورتوا".

كارنيرو ردت على ذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كتبت: "شكرا لكم على دعمكم الكبير. حقا هذا محل تقدير كبير للغاية منكم".

ويواجه تشيلسي الاحد المقبل وصيفه في الموسم الماضي مانشستر سيتي، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الانجليزي على ملعب الاتحاد.