أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

اكد الدولي التركي اردا توران لاعب برشلونة الجديد، انه حقق حلمه باللعب لصفوف النادي الكتالوني، مشيرا الى انه لن يكون بديلا لنجم الفريق السابق تشافي هيرنانديز، ويرى ان الارجنتيني ليونيل ميسي هو الافضل في العالم.

وقال توران في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي اقامه النادي الكتالوني لتقديمه: "ساتطلع لاظهار احسن ما عندي، مع الفريق الافضل في العالم، الذي يضم بين صفوفه افضل اللاعبين في العالم، لقد تحقق حلمي باللعب في صفوف برشلونة، والفضل يعود بشكل كبير لاتلتيكو مدريد".

واجاب النجم التركي على سؤال حول امكانية ان يكون صاحب القميص رقم 6 الذي كان يرتديه نجم الفريق السابق تشافي هيرنانديز، وهو ما يفتح باب المقارنة معه، بالقول: "انا هنا من اجل صنع تاريخ خاص بي، وليس كي اكون بديلا لتشافي، لانه ليس له بديل فهو رمز وقيمة في تاريخ برشلونة، لكن اريد ان يكون لي شخصيتي الخاصة".

وحول رأيه في الافضل اللاعب في العالم من وجهة نظره، بين الثنائي ليونيل ميسي نجم برشلونة وغريمه في ريال مدريد كريستيانو رونالدو، قال توران: "ليونيل ميسي هو افضل لاعب في العالم، كريستيانو رونالدو جيد جدا ايضا، لكنه ليس مثل ليونيل ميسي".

وكان توران قد انضم لصفوف برشلونة مقابل 34 مليون يورو حصل عليها اتلتيكو مدريد، على ان يكون هناك سبعة ملايين يورو اخرى يحصل عليها النادي العاصمي كحوافز اضافية، فيما يمتد عقد اللاعب مع برشلونة لمدة خمسة مواسم.