أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

رد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، وسيرخيو راموس مدافع الفريق الملكي، على الشائعات التي ترددت في الاونة الاخيرة، حول رغبة المدافع في خلع قميص ريال مدريد والانتقال إلى الدوري الانجليزي عبر بوابة مانشستر يونايتد.

وكانت اخبار قد انتشرت حول رغبة راموس في الرحيل، بسبب شعوره بعدم التقدير من جانب ادارة ريال مدريد، التي ترفض دفع عشرة ملايين يورو كاجر سنوي له من اجل تمديد عقده الذي ينتهي في صيف 2017، وتوقف عرضها عند ثمانية ملايين يورو، في الوقت الذي ابدى فيه مانشستر يونايتد رغبته في الحصول على خدمات المدافع الاسباني.

والتقى بيريز مع راموس خلال الاجتماع التحضيري للموسم الجديد، والذي كان يهدف الى التعارف بين اللاعبين ورافائيل بينتيز المدرب الجديد لريال مدريد، والذي حل محل الايطالي كارلو انشيلوتي، والتقطت الكاميرات صورة توضح مدى عمق العلاقة بين بيريز وراموس، من خلال عناق حار جمعهما سويا، والذي يبدو ان الهدف منه كان الرد على شائعات الانفصال.

وحضر الاجتماع ايضا قائد الفريق ايكر كاسياس، الذي يتردد بقوة انه على وشك الرحيل عن النادي، بسبب رغبة النادي في التعاقد مع حارس جديد قادر على تحقيق طموحات ريال مدريد، في مشروعه الجديد الذي يهدف الى استعادة البطولات التي غابت عن النادي في الموسم الماضي.

وغاب عن الاجتماع نجوم الفريق كريستيانو رونالدو وجيمس رودريجيز ولوكا مودريتش وكاسيميرو، وسيكون يوم الجمعة موعدا للفحص الطبي للاعبين، قبل السفر الى استراليا لبدء فترة الاعداد للموسم الجديد.