Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

ارسنال يحصل على خدمات بيتر تشيك رسميًا

29/06/2015 . 21:04

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (اختيارات المحرر)

اتم نادي ارسنال الانجليزي صفقة ضم الحارس الدولي التشيكي بيتر تشيك من نادي تشيلسي، بعقد يمتد لاربع سنوات.

وكان تشيك قد فضل الرحيل عن تشيلسي بعدما فقد مكانته في التشكيل الاساسي للفريق لصالح الحارس البلجيكي الشاب تيبوت كورتوا، بالرغم من المحاولات المستميتة من جانب جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي للابقاء عليه ضمن صفوف الفريق.

وكان بيتر تشيك قد عبر الكشف الطبي الذي خضع له في ارسنال يوم الجمعة الماضي بنجاح، ليوقع الاثنين عقد انتقاله لناديه الجديد.

وتبلغ القيمة المالية التي سيحصل عليها تشيلسي نظير بيع عقد تشيك، 11 مليون جنيه استرليني، على ان يتقاضى الحارس 100 الف جنيه استرليني اسبوعيا، وهو يعد الراتب الاعلى في ارسنال بالتساوي مع الثنائي مسعود اوزيل واليكسيس سانشيز.

وستكون اول مباراة لبيتر تشيك مع فريقه الجديد ارسنال امام فريقه القديم تشيلسي في الثاني من اغسطس القادم، على الدرع الخيرية.

وعبر ارسين فينجر المدير الفني لارسنال عن سعادته البالغة باتمام الصفقة، مؤكدا على ان فريقه نجح في الحصول على خدمات واحد من افضل حراس المرمي في العالم، وسيمثل وجوده قوة اضافية كبيرة لصفوف ارسنال.

تشيك البالغ من العمر 33 عاما، ان قراره كان واضحا بالانتقال الى ارسنال، بعدما تحدث اليه ارسين فينجر المدير الفني للفريق، واكد له ان جزء من مشروع ارسنال الطموح.

ورحب نجمي ارسنال ارون رامسي وثيو والكوت، بانضمام بيتر تشيك الى ملعب الامارات، من خلال رسائل ترحيب، نشرت على حسابهما بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية