أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

اصدرت محكمة بريطانية حكما بسجن كيري ديكسون نجم منتخب انجلترا ونادي تشيلسي الاسبق، لمدة تسعة اشهر، بعد ادانته بالتعدي بالضرب على رجل في احد الحانات.

ديكسون الذي يبلغ من العمر 53 عاما، يعد الهداف التاريخي الثالث في تاريخ نادي تشيلسي برصيد 147 هدف، والذي لعب ايضا لاندية ساوثهامبتون وواتفورد وميلول وريدنج ولوتون، وشارك في ثمانية مباريات مع المنتخب الانجليزي، وكان ضمن تشكيلة منتخب الاسود الثلاثة التي شاركت في مونديال المكسيك 1986، تعدى بالضرب على رجل يبلغ من العمر 38 عاما واب لطفلين، ويعمل بناءا، في احد الحانات خلال الساعات الاولى من صباح 15 مايو 2014.

وبحسب ما نقلته صحيفة "ميرور" البريطانية، فان محكمة لوتون اصدرت حكمها استنادا الى لقطات مصورة، وضح خلالها بوضوح تعديه بالضرب على بن سكوبل في حانة ناجز هيد في بيدفورد شير، والحق به اضرارا جسدية.

وحاول كيري ديكسون خلال جلسات الاستماع التي امتدت الى خمسة ايام، نفي الاتهامات التي وجهت اليه، والتأكيد على انه كان في حالة دفاع عن النفس، لكن اللقطات المصورة التي تم الاستعانة بها من كاميرات الحانة، اظهرت غير ذلك.

واكدت باربرا مينساه القاضية بالمحكمة، ان تصرفات ديكسون كانت غير مبررة والصادمة، ولم يكن هناك اي داع لها، وهي خطيرة جدا وتستحق العقاب.