Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

رحيم سترلينج لا يتوقف عن استنشاق غاز الضحك

18/06/2015 . 19:58

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (اختيارات المحرر)

لا يتوقف رحيم سترلينج جناح ليفربول الدولي الشاب عن اثارة الجدل، بسبب ظهوره الدائم في صور وهو يتعاطى الشيشة او انواع من انواع التدخين مثل اكسيد النيتروز المعروف بغاز الضحك.

وكشفت صحيفة "صن" البريطانية، عن ان رحيم سترلينج ظهر في صور خلال الاجازة التي يقضيها مع اصدقائه، ظهروا وهم يرقصون ويضحكون، ويقوم احدهم بتعبئة الغاز، ويمسك سترلينج ببالون اخضر يستعد لاستنشاق الغاز الذي بداخله.

وسبق وان ظهر سترلينج في ابريل الماضي وهو يستنشق اكسيد النيتروز المعروف بغاز الضحك في غرفة معيشته، وهو ممنوع بيعه في انجلترا وويلز لمن هم دون الثامنة عشر عاما، وكان قبلها بايام قد ظهر وهو يدخن الشيشة، دون النظر الى ان مثل هذه الامور قد تضر بمستقبله الرياضي.

ستيفن ريام من المركز الخيري لاعادة التأهيل من المخدرات، اكد لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ان الامر مثير للقلق رغم ان اكسيد النيتروز ليس  مخدرا، لكنه اكثر خطورة، كما ان قيام اللاعب بهذا التصرف يبعث برسالة سلبية في هذا الشأن.

وقد يؤدي الاستعمال الخاطيء لاكسيد النيتروز الى نقص الاكسجين، وانخفاض ضغط الدم، والاغماء، ويصل الى حد الازمات القلبية.

يأتي ذلك في الوقت الذي يثير فيه سترلينج الجدل حول مستقبله، حيث رفض التجديد مع ليفربول الذي عرض عليه 100 الف جنيه استرليني اسبوعيا، في الوقت الذي يرغب مانشستر سيتي في ضمه الى صفوفه، وتشير التقارير الى ان ادارة مانشستر سيتي رصدت 40 مليون جنيه استرليني من اجل الفوز بخدمات رحيم سترلينج.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية