Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

مطرب رونالدو يرد على بيكيه: أترقب الغناء في حفلتك

09/06/2015 . 15:19

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (اختيارات المحرر)

اكد كيفن رولدان المطرب الكولومبي الذي غنى في حفل عيد ميلاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد ساعات قليلة من خسارة ريال مدريد امام اتلتيكو برباعية في فبراير الماضي، مما اثار الجدل في قلعة النادي الملكي، انه مستعد للغناء في حفل عيد ميلاد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة.

وسكب بيكيه الزيت على النار خلال احتفالات برشلونة بالتتويج بالثلاثية "الدوري والكأس ودوري الابطال"، حينما وجه الشكر لرولدان في كلمته خلال الاحتفالية، وذلك بقوله: "نحن افضل فريق في العالم. اريد ان الجهاز الفني واللاعبين والادارة، وكيفن رولدان. بفضلك انت بدأ كل شيء".

رولدان رد على ما قاله بيكيه في حوار اجرته معه صحيفة "اس" الاسبانية، قائلا: "انا محظوظ، لا استطيع ان اصدق هذا، استعد لاطلاق البومي يوم السبت، وزوج المطربة الشهيرة شاكيرا يتحدث عن ادائي، انه حلم، اعرف ان حديث بيكيه سيكون له تأثير هائل على المبيعات".

واضاف المطرب الكولومبي:"اعرف التنافس في اسبانيا  بين برشلونة وريال مدريد، اقدم التهنئة لبرشلونة على الثلاثية، واقول لريال مدريد ان الخسارة احيانا تكون هبة من الله كي نحسن من انفسنا ونعالج اخطائنا. انا لا انتمي لاي من الناديين، واحيانا اشجعهما معا، انا احب جيمس رودريجيز لانه شاب ومحترف وشخص عظيم يرفع راية كولومبيا، وفي الموسيقي احب شاكيرا".

ومضي رولدان في حديثه بالقول: "ساكون مسرورا لو قمت بالغناء في حفل عيد ميلاد بيكيه. اود مقابلة شاكيرا هي الافضل في كولومبيا. جيمس رودريجيز اذا رأيت اعطه رقمي، ودعه يتحدث الي".

واشار رولدان الى انه لا يكن من الممكن ان يكون مع نجم بقيمة كريستيانو رونالدو ولا يلتقط الصور معه، مؤكدا على ان الازمة التي حدثت ليست بسبب الصور او الحفل، وانما بسبب الخسارة التي تعرض لها الفريق.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية