أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

اعلن نادي يوفنتوس الايطالي عن حصوله على خدمات الدولي الالماني سامي خضيرة لاعب وسط ريال مدريد الاسباني، في صفقة انتقال حر.

وذكر النادي الايطالي وصيف دوري ابطال اوروبا، ان خضيره وقع عقدا يربطه بالنادي لمدة اربع سنوات، تبدأ في اول يوليو القادم وتنتهي في 30 يونيو 2019.

وكان خضيرة محط اهتمام اندية شالكة الالماني وتشيلسي وارسنال الانجليزيين، قبل ان ينجح يوفنتوس في حسم الامر لصالحه ويحصل على خدمات اللاعب البالغ من العمر 28 عاما، حيث يرى فيه المدرب ماسيمليانو اليجري انه واحد من افضل لاعبي الوسط المدافع في عالم كرة القدم، بما يمتلكه من مهارة وقدرة على التغطية والانتشار والتسديد والخبرات العميقة، ليكون وجوده تعزيزا لبقية زملائه ماركيزيو وبوجبا وبيرلو وفيدال.

وفشل الدولي الالماني في التوصل الى اتفاق من اجل تجديد عقده مع ريال مدريد في يوليو الماضي، ولم يشارك الا نادرا تحت قيادة المدرب كارلو انشيلوتي، قبل ان يقرر الرحيل الى يوفنتوس.

وولد سامي خضيرة في الرابع من ابريل عام 1987، بشتوتجارت بالمانيا لاب تونسي وام المانية، ولعب لصفوف الفريق المحلي وكانت مشاركته الاولى ضد هيرتا برلين في مطلع اكتوبر 2006، وانتقل بعد تألقه على الصعيدين الدولي والمحلي الى صفوف ريال مدريد في صيف 2010.