أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان) 

بعد تصريح ايرينا شايك لصحيفة "ذا صن" البريطانية، والذي باحت فيه بسر حول الدون رونالدو "الخائن" على حد قولها، وهو السر الذي غاب في تصريحاتها السابقة، أكدت خلاله على أن رونالدو خانها أكثر من مرة مع العديد من النساء، النجم اعترف، وايرينا انفصلت عنه نهائيا. 

بعد الانفصال والهجر من قبل ايرينا، مر رونالدو بفترات عصيبة، الشيء الذي أثر على مستواه داخل القلعة البيضاء، حيث ظهر كريستيانو رونالدو، بعد رحيل ارينا عن حياته، وكأنه رجل تائه وسط أرضية الميدان، الشيء الذي جعل العديد من علامات الاستفهام تطرح، بخصوص مستوى أفضل لاعب في العالم لسنة 2014، والذي لم يعد يهدد مرمى الخصوم كما كان يفعل مع بداية الموسم الكروي الحالي.

ومما زاد الطين بلة، هذا الهجران دفع صاروخ ماديرا لارتكاب "حماقة" خلال مباراة ريـال مدريد أمام كوردوبا، والتي اعتدى فيها على لاعب الفريق الخصم إديمار، مما كلفه بطاقة حمراء، وهو الشيء الجديد عن رونالدو المعروف باحترامه وأخلاقه داخل الميدان.

ونظرا لتدهور الحالة النفسية لرونالدو بعد الانفصال، صار مستوى اللاعب نجم النادي الملكي أضعف مما كان عليه نسبيا، وبالتالي لم يدافع بشراسة عن الألقاب التي حصل عليها الموسم الماضي، والذي نعته زميله في النادي سيرجيو راموس بالأناني، أضاع فرصة الصعود الى منصات التتويج تارة على المستوى الأوروبي، وتارة على المستوى الاسباني، فهل لاحقت لعنة الروسية ايرينا رونالدو وبالتالي الفريق الملكي؟ 

المرأة التي أفسدت موسم ريال مدريد.. وأجبرت "الملكي" على التنازل عن عرشه

فما يبدو أن ايرينا ضربت كل العصافير بحجر واحد، وكسبت اللعبة لصالحها، فهي لم تتوانى لحظة واحدة في اظهار حبها للنجم الهوليوودي برادلي كوبر أمام كاميرات الباباراتزي في شوارع نيويورك ولندن، عشية لقاء الريال والفريق الايطالي يوفنتوس، وهي الصور التي يرى الخبراء أنها كانت محطمة لقلب الدون البرتغالي، وأيضا قلوب الجماهير المدريدية التي ضاع حلمها في انتزاع الألقاب هذا الموسم.