أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر(

كشفت عارضة الازياء الروسية ايرينا شايك، عن سبب انفصالها عن  البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، وافضل لاعب كرة قدم في العالم خلال اخر عامين.

وانفصلت شايك عن رونالدو بعد علاقة امتدت لخمسة اعوام، وهو ما اعلنه اللاعب عبر موقعه الرسمي، مشيرا الى ان العلاقة وصلت لنهايتها بعد خمسة اعوام بسبب الغيرة وغياب الثقة، متمنيا لصديقته السابقة السعادة البالغة في المستقبل.

وخلال حديث اجرته ايرينا شايك مع صحيفة "صن" البريطانية، كشفت شايك عن ان السبب الحقيقي وراء انفصالها عن كريستيانو رونالدو، هو خيانته لها مع العشرات من النساء.

مضيفة بالقول: "بعدما اكتشفت الامر من خلال الصور والرسائل التي وصلتني. قمت بمواجهته فانكر في البداية، وبعدما واجهته بالصور والرسائل من على هاتفه المحمول اعترف بما قام بها، حينها انتهى كل شيء".

ودخلت شايك في علاقة جديدة بعد انفصالها عن رونالدو، حيث ارتبطت بالممثل الامريكي برادلي كوبر مع بداية مايو/أيار الجاري، وظهرا سويا في صور وهما يتجولان سويا في شوارع لندن، بينما انتشرت شائعات عن دخول كريستيانو رونالدو في علاقة جديدة منذ فبراير الماضي مع المذيعة التليفزيونية المكسيكية فانيسيا هوبينكوتين.