أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

كشف الاسباني جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة، عن هوايته الخاصة داخل ملاعب كرة القدم، وهي تبادل قميصه مع نجوم الفرق الاخرى التي كان يواجهها سواء مع برشلونة ومنتخب اسبانيا في الوقت الراهن، وخلال الفترة التى قضاها من قبل مع ليفربول الانجليزي.

ونشر المدافع الاسباني صورة على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ارفقها بتغريدة قال فيها: "اقوم بترتيب خزانة ملابسي. هنا لدينا قمصان لمن واجهتهم، ايهم تفضلون".

وضمت صورة نشرها بيكيه 36 قميصا، للعديد من نجوم الكرة العالمية، هم فرانشيسكو توتي وتيري هنري ورادميل فالكاو وجون تيري وباتريك فييرا وريو فرديناند واندريه شفيشنكو وهامسيك ونصري وتيفيز وفورلان ورود فان نستلروي وكريم بنزيما وداني ويلبيك وليونيل ميسي وراؤول ودييجو ميليتو وفرانك ريبيري وفرانك لامبارد وسيرخيو اجويرو وسيدورف ونيمار وبوفون وايتو وباتو وديفيد سيلفا وديفيد بيكهام وستيفان الشعراوي ويايا توريه ورونالدينيو ولويس سواريز وفابريجاس وماريو جوتزة ودالي بليند ودونوفان وبيرلو.

صور: قمصان النجوم "هواية" بيكيه

ونشر بيكيه صورة اخرى، لنجوم من المنتخبات التي تغلبت عليها اسبانيا في طريقها للتتويج بلقب مونديال 2010 بجنوب افريقيا، كان من بينهم القميص الخاص بالنجم الالماني كلوزه ونجم البرتغال وريال مدريد كريستيانو رونالدو.

صور: قمصان النجوم "هواية" بيكيه

ومنح بيكيه تعليقا خاص بقميص زميله السابق كارليس بويول، الذي نشر صورة لقميصه، وارفقه بتغريدة كتب فيها: "واخيرا القميص الذي لدي عاطفة خاصة تجاهه. اعطاه لي صديق عظيم.