أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

شن  التوجولي ايمانويل اديبايور مهاجم توتنهام الانجليزي، هجوما قويا على عائلته، بعد الاتهامات التي وجهتها اليه شقيقته، بأنه قام بركل والدته لظنه بانها تقوم باعمال السحر والشعوذة من اجل ايقاف مسيرته في الملاعب.

واوضح النجم التوجولي في بيان نشره على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" باللغتين الانجليزية والفرنسية، انه قدم كل الدعم لعائلته ولم يجد الا الجفاء والقطيعة منهم.

واشار اديبايور، الى ان شقيقه روتيمي قام بسرقة 21 هاتف محمول من اكاديمية لكرة القدم بفرنسا، كان قد وفر له مكانا فيها، ولم تسمح له اسرته برؤية شقيقه بيتر الذي كان يمر بمرض خطير قبل ان يموت، وطلبت منه والدته فقط ان يعطيهم المال، كما ان منح شقيقه كولا المال من اجل السفر من المانيا الى افريقيا لحضور جنازة بيتر، لكنه لم يذهب.

وشدد اديبايور على انه اراد الكشف عن الامور حتى تعرف الاسر الافريقية انه لم يقصر مع عائلته، مؤكدا على انه دفع تكاليف سفر والدته الى لندن لاجراء فحوصات طبية، واشترى منزل لاخته في غانا بمبلغ مليون ومائتي الف جنيه استرليني، وقام بتمويل مشروعات تجارية لمساعدة  احد اشقائه، وساعد في تعليم ابنائه.

وكشف افضل لاعب في افريقيا 2008، عن انه حصل على مشورة النجم الايفواري دوروجبا، و بعد ان شرح له ما حدث، قال له افعل كل ما يجعلك سعيد، ولذلك يطالب جميع افراد بالعثور على وظيفة للقيام بها.