أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر(

يرى جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي، انه في حالة بيع نجم الفريق ادين هازارد، سيكون اللاعب الاغلى في العالم.

وبضع ريال مدريد عينه على هازارد المقرر ان يعلن عن تتويجه بجائزة لاعب العام في انجلترا الاحد، وهو ما كشف عنه صراحة زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الثاني بريال مدريد، والذي اكد ان هازارد هو الهدف القادم للفريق الملكي.

واشار جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي، الى انه مقتنع بان ادارة ريال مدريد لن تقوم بضم اللاعب من دون علمه، مشددا على انه حال رحيل هازارد عن الفريق اللندني سيكون هو اغلى لاعب في العالم.

وقال مورينيو لصحيفة "ميرور" البريطانية: "ضع رقم له،100 مليون جنيه استرليني. بالاضافة الى احد افضل ثلاثة لاعبين في الريال، او 100 مليون جنيه عن كل ساق، لانه صغير جدا".

وتابع المدير الفني لتشيلسي: "انا لست قلقا، اذا كانوا يريدونه ساكون اول من يعرف، لان علاقتي مع الرئيس وكذلك المدير التنفيذي، لاتعطي مساحة لحدوث شيئا من وراء ظهري".

واسترسل مورينيو في تصريحه، مضيفا بالقول: " اذا كانوا يرغبون في ضمه، سيقومون بالحديث معي عبر الهاتف ويطلبونه، هذا ما اشعر ان يقوم به فلورنتينو بيريز وخوسيه انخيل سانشيز".

ووفقا للصحيفة البريطانية، فان هازارد يرى في ريال مدريد النادي الوحيد الذي من الممكن ان ينتقل اليه، حيث كان يشجعه وهو طفل، ويعد زين الدين زيدان مثله الاعلى، لكنه لا يتعجل القيام بهذه الخطوة.