أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

لم يصدر رد فعل عن ماسيمليانو اليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الايطالي، على القرعة التي وضعت فريقه في طريق ريال مدريد الاسباني "حامل اللقب"، في الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا، باستثناء تغريدة دونها على حسابه الشخصي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

واوقعت القرعة التي جرت الجمعة فريق يوفنتوس الايطالي في مواجهة ريال مدريد الاسباني، فيما سيجمع اللقاء الاخر بين بايرن ميونخ الالماني وبرشلونة الاسباني.

و كتب اليجري: "ابطال اوروبا.ملعب ضخم ومهيب، مدير فني بين الانجح في اوروبا، ولكن في النهاية 11 امام 11".

وسيلتقي يوفنتوس مع ريال مدريد في لقاء الذهاب بمدينة تورينو الايطالية، يوم السادس من مايو القادم، وسيكون لقاء الاياب في 13 من الشهر ذاته بملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الاسباني.

ومن المنتظر ان يعقد اليجري مؤتمرا صحفيا السبت، قبل لقاء الدربي امام تورينو المقرر له الاحد سيتحدث فيه بشكل اكبر عن مواجهة ريال مدريد في الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا.

وكان يوفنتوس قد نجح في بلوغ الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا بعد غياب لمدة 12 عاما، وذلك بعد ان تجاوز موناكو الفرنسي بالفوز عليه في تورينو بهدف ارتورو فيدال من ركلة جزاء، فيما انتهى لقاء الاياب بموناكو بنتجة التعادل السلبي.