برافو يقود برشلونة لتخطي فالنسيا

image

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

لعب كلاوديو برافو حارس برشلونة الاسباني دور البطولة في مواجهة فريقه امام فالنسيا، التي جرت السبت بالجولة 32 من بطولة الدوري الاسباني، بملعب الكامب نو، والتي حسمها برشلونه لصالحه بهدفين دون رد.

برافو تصدى لركلة جزاء من دانيال باريخو لاعب فالنسيا عند الدقيقة العاشرة، بعد ان تقدم لويس سواريز لبرشلونة في الدقيقة الاولى من المباراة، وقبل ان يضيف ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة الاخيرة.

برشلونة نجح في تسجيل هدف مبكر مع بداية اللقاء عبر لويس سواريز الذي استغل تمريرة ذكية من ميسي، لم يتوان في اسكانها الشباك، ليثور فالنسيا في وجه اصحاب الارض بحثا عن هدف التعادل، الذي كان قريبا جدا من تحقيقه في الدقيقة العاشرة عقب حصوله على ركلة جزاء على اثر تدخل عنيف من جيرارد بيكيه على رودريجو مهاجم فالنسيا، لكن الحارس برافو حال دون ذلك بتصديه لركلة الجزاء التي سددها دانيال باريخو، كما انه تحمل عبء هجوم فالنسيا المتواصل طوال الشوط الاول مع خط دفاعه، كما ان القائم تصدى لكرة من الجزائري فيغولي.

ميسي كاد ان يضيف الهدف الثاني لبرشلونة مع نهاية الشوط الاول، لكنه سدد بجوار القائم، وهو في وضعية سهلة للتسجيل، ووقفت العارضة في وجه ركلة حرة مباشرة سددها في الدقيقة 64، لكن التوفيق عاد وقف بجواره في الدقيقة الاخيرة، بعدما تسلم كرة وهو منفرد تماما بالمرمى، سددها دون عناية في يد الحارس الذي اعاد له الكرة ليسكنها بكل سهولة في الشباك، مسجلا الهدف الثاني لبرشلونة.

بهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده من النقاط الي 78، ليواصل صدارته لبطولة الدوري الاسباني، فيما توقف رصيد فالنسيا عند 65 نقطة في المركز الرابع.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.