أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – ( كورة) 

نجح فريق الهلال في تحقيق فوزا غاليا على ضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزبكي بثلاثة أهداف رد عليها الخصم في مناسبة واحدة ضمن الجولة الاولى من دورالمجموعات في دوري أبطال اسيا.
 
سجل ثلاثية الهلال سعود كريري ويوسف السالم وتياجو نيفيز فيما سجل مارزيفساردور هدف الضيوف، و هناك عدد من الحقائق خلال اللقاء يرصدها "" من خلال هذا التقرير..
 
تصدر عربي
 

نجح الهلال بعد نهاية الجولة الأولى من دور المجموعات أن يكون الفريق العربي الوحيد المتربع على عرش المجموعات برصيد ثلاث نقاط وهو ما فشلت فيه باقي الفرق التي لم يحالفها التوفيق في الفوز.
 
أول فوز سعودي

 
بات الهلال أول فريق سعودي ينجح في الاختبار الآسيوي ويحقق الانتصار حيث تعادل النصر على أرضه وامام جماهيره أمام بونيودكور الأوزبكي بهدف لكل فريق  فيما تعادل الأهلي مع أهلي دبي بثلاثة أهداف لكل منهما في المواجهة التي جرت في استاد راشد بالنادي الأهلي في دولة الإمارات العربية المتحدة  .
 
الصمود الأزرق
 
تمكن الهلال بانتصاره على الفريق الأوزبكي أن يواصل مسلسل عدم الخسارة في البطولات الآسيوية حيث أنه في اخر 8 مباريات خاضها رفاق الشلهوب في البطولة الآسيوية تمكنوا من الانتصار في 6 مناسبات والتعادل في مناسبتين.
 
أكبر فوز
 
 قادت ثلاثية نادي الهلال ليكون أكبر فريق يحقق انتصار على أرضه في الجولة الاولى  حيث لم يحقق اي فريق الانتصار بثلاثية على أرضه في هذه الجولة ما عدا بيروزي الإيراني والذي فاز بثلاثة أهداف على لخويا القطري في استاد آزادي.‬