أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة ( يوروسبورت)

علق موقع “يوروسبورت” على مباراة “مانشستر سيتى” الإنجليزي وبرشلونة الأسباني فى ذهاب الدور ثمن النهائى لدوري أبطال أوروبا فى كرة القدم الذى شهد تألق الاورجوايانى لويس سواريز بتسجيله هدفي فوز النادي الكتالوني خلال اللقاء.

وذكر موقع “يوروسبورت” في تقرير له اليوم الأربعاء أن لويس سواريز لعب دورا أساسيا في المثلث الهجومي لبرشلونة الاسباني منذ انضمامه في صفقة ضخمة من ليفربول لكنه عاد إلى انجلترا أمس الثلاثاء بلمحة من غريزته التهديفية التي طالما طاردت دفاعات أندية الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

"سواريز الأورجواياني".. لعب دور البطل في لقاء سيتي وبرشلونة

"سواريز الأورجواياني".. لعب دور البطل في لقاء سيتي وبرشلونة

ونال سواريز مهاجم أوروجواي استحسان جماهير برشلونة بفضل تعاونه المعتاد في مساعدة الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار على اخراج أفضل ما في جعبتهما.

لكن قبل مواجهة مانشستر سيتي في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء كان سواريز يملك سبعة أهداف فقط في رصيده مع برشلونة بكافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق هذا الموسم وهو عدد قليل بالمقارنة مع 31 هدفا سجلها مهاجم، اوروجواي بقميص ليفربول في الدوري الانجليزي الموسم الماضي، كما سجل ميسي 37 هدفا هذا الموسم مقابل 24 هدفا لنيمار مهاجم البرازيل.

وفى النهاية اكد يوروسبورت أن سواريز احتاج لبعض الوقت من أجل الوصول إلى سرعته المعهودة لكن اذا نجح في تكرار العرض الذي قدمه أمام سيتي فانه سينال الرضا التام من جماهير برشلونة التي تميل دائما إلى ميسي ونيمار.