أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (كورة)

أبدى عدد من الإعلاميين السعوديين استغرابهم من الطريقة التي انتهجها مدرب المنتخب السعودي الروماني أولاريو كوزمين، مؤكدين بأن الروماني نحر الأخضر من الوريد إلى الوريد، وقال الإعلامي بتال القوي: الحقيقة أننا لانستحق الخسارة، فيما تحدث سامي اليوسف قائلاً: حظ أوفر للأخضر الكرة مازالت في الملعب والأمل مازال قائماً، اليوم يبدأ الدور الحقيقي لرجال الخبرة والمسؤولية عبدالله بن مساعد أحمد عيد المرزوقي وإعلام الوطن في احتواء آثار الهزيمة والدعم الإيجابي.

وقال ثامر الحميد: نايف هزازي ..بيض الله وجهك ماقصرت، كوزمين.. أتمنى أن تكون أكثر جرأة في المباريات القادمة، فيما قال عبدالعزيز الغيامة: بعض التغييرات تستفز اللي مايُستفز، حالتنا حاله التغيير في الدقيقة 89، وقال رئيس تحرير صحيفة النادي المثير للجدل محمد البكيري: اللهم لا اعتراض .. وخفف علينا ماابتلينا به !!

وأضاف: كنت أظن.. وكنت أظن… وماخاب ظني. شكرا لصقورنا ماقصرتوا، سأعذر اللاعبين.. واعذر الجهاز الفني مهما كانت النتائج في نهائيات أسيا. لكن لن اعذر من اوصلوه للإهمال بقراراتهم المكابرة.

وأثنى الإعلامي عادل عصام الدين بالنجم نايف هزازي، حيث قال: نايف هزازي مهاجم من طراز نادر … بطل ، ذهنيا لم يكن في أفضل حالاته في ركلة الجزاء . تحدث مع كبار لاعبي العالم، وانتقد عادل الروماني كوزمين بتأخيره في إجراء التغييرات، وقال: إسألوا فييرا الذي سبق أن خطف كأس آسيا أمامنا : ماذ يقصد بغياب القائد في الفريق السعودي ؟!، فيما قال المعلق الرياضي عبدالله الحربي: من يتباكون على المنتخب هم بالأمس يمزقونه بتعصبهم لأنديتهم!!

 

الاعلام السعودي ينتقد قرارات الروماني كوزمين الغريبة!