أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

في تقرير صدر عن صحيفة الغارديان البريطانية، وضح قائمة بأفضل 100 لاعب كرة قدم لعام 2014، ولا عجب بأن كريستيانو رونالدو البرتغالي هو من تصدر القائمة، ليليه الأرجنتيني ليونيل ميسي كثاني أفضل لاعب لعام 2014، بينما جاء حارس المنتخب الألماني وبايرن ميونيخ مانويل نوير في المرتبة الثالثة اذ لم ترغب الصحيفة على ما يبدو الابتعاد عن قائمة المرشحين الثلاثة للكرة الذهبية

وكان نصيب النادي البافاري الأكبر ضمن العشرة الأوائل حيث رافق نوير كل من أرين روبن وتوماس مولر في المركزين الرابع والخامس على التوالي، وقائد الفريق فيليب لام في المركز التاسع.

وجاء الأوروغواني لويس سواريز والبرازيلي نيمار من برشلونة في المركزين السادس والسابع. وبعدهما غاريث بيل ولام والأرجنتيني سيرخيو أغويرو.

وفي مفاجأة كبيرة أتى كابتن ريال مدريد والمنتخب الإسباني إيكر كاسياس في المرتبة الـ88، بينما كان مواطنه جيرارد بيكه في المركز الـ93، كما احتل البرازيلي ديفيد لويز مدافع باريس سان جيرمان المركز الـ95

هل يرحل كاسياس عن مدريد؟

كاسياس يحتل المركز 88 عالمياً ضمن أفضل 100 لاعب لسنة 2014
انتشرت بعض التقارير الصحفية التي تحدثت عن رغبة نادي ريال مدريد في تقديم عرض لحارس مانشستر يونايتد دايفيد دي خيا، بينما أكد قائد الميرينجي إيكر كاسياس الذي كان محط انتقادات الجماهير في العام الأخير علي إستمراره مع النادي الملكي حتي نهاية تعاقده.

“الأمور لا يمكن ان تكون أفضل مما هي عليه هنا، لا يمكن نسيان كل شئ فقط بسبب ستة أسابيع سيئة” ، “هذه أفضل سنة بالنسبة لي لقد حققنا أربع بطولات ولقد شاركت فيهم جميعا” ، “أنا أخذ الأمور بتروي فعقدي لا يزال سارياً ولاداعي للتفكير في شئ اخر”.

يذكر أن الحارس الدولي الأسباني البالغ من العمر 33 عاماً لايزال يمتلك عامين في عقده مع الريال مع إمكانية تمديده لعام اخر.