أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

لعله أجمل خبر يأتي بنهاية عام 2014 لجماهير نادي الأهلي، اذ أعلن رئيس النادي فهد بن خالد خبر رائع مؤكداً تجديد تعاقد اللاعب الدولي السوري عمر السومة " هداف الفريق وهداف بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين" وكان قد أعلن ذلك من خلال حسابه الشخصي على التويتر

اذ غرد فهد بن خالد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قائلاً : تم ولله الحمد تمديد عقد الكابتن عمر السومه لثلاث مواسم قادمه (٢٠١٨) ارجو من الله العلي القدير ان تكون سنوات خير للنادي و للكابتن عمر.

عمر السومة سعيداً لتجديد عقده…
وعبر الهداف عمر السومة عن فرحته الشديدة بتجديد عقده مع النادي الأهلي، مؤكداً أن العطاء المميز الذي قدمه منذ انطلاقة الموسم جاء نتيجة للأجواء الصحية والرائعة التي عاشها في النادي الأهلي منذ وصوله إلى جدة.

ومدح عمر السومة من ادارة النادي وأكد أنه وجد معاملة رائعة من قبل الأجهزة الفنية والإدارية وزملائه اللاعبين ما سهل مهمته ومكنه من التأقلم السريع مع أجواء اللعب في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

رئيس الأهلي يعلن أجمل خبر للجماهير في 2014 عبر التويتر، فما هو؟

أعدكم بنتائج أفضل!!

وكان قد وعد عمر السومة كافة محبي الأهلي بالعمل رفقة زملائه اللاعبين، ومضاعفة الجهد خلال منافسات الموسم الحالي لتحقيق تطلعاتهم وإسعادهم في نهاية الموسم بإذن الله تعالى .

يذكر ان عمر السومة قدم أداء أكثر من رائع خلال النصف الأول من البطولة وتمكن من السيطرة على قائمة هدافي بطولة دوري جميل برصيد 15 هدف.

عن عمر السومة: 
من مواليد 28 مارس 1989 في دير الزور في سوريا، لاعب كرة قدم سوري.
لعب مع نادي الفتوة السوري في عام 2008 وحتى عام 2011، وفي عام 2011 انتقل إلى نادي القادسية الكويتي ووفي عام 2014 انتقل إلى الاهلي السعودي