أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة ( يورو سبورت) 

حجز الأهلي مقعداً في نصف نهائي لبطولة كأس ولي العهد السعودي بعد فوزه على الاتفاق بهدفين مقابل هدف للأخير في المباراة التي اقيمت على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام، حيث تغلب الأهلي على مضيفه الإتفاق بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات دور الربع نهائي من كأس ولي العهد، الحصيلة بدأت من تسجيل الأهلي أولاً في الدقيقة 12 عن طريق معتز هوساوي، وفي الشوط الثاني نجح علي الزبيدي عند الدقيقة 61 بإحراز هدف التعادل للإتفاق، وفي الدقيقة 64 سجل مصطفى الكبير هدف الفوز للأهلي. وبذلك يلتقي الأهلي فريق النصر في دور نصف نهائي كأس ولي العهد.

ومن ناحية آخرى ، نجح حامل اللقب النسخة الماضية فريق النصر في بلوغ للدورى النصف النهائي من البطولة بعد الفوز العريض الذي حققه على الشعلة بثلاثية مقابل هدف وحيد، وبدأ محمد السهلاوي بالتسجيل للنصر بعد 6 دقائق فقط من البداية، بعد أن تناقل زملاؤه الكرة لتصل إليه سهلة على بعد أمتار قليلة من المرمى .

و أضاف عمر هوساوي الهدف الثاني بتسديدة من مدى قريب في الدقيقة الـ32، ثم أكمل يحيى الشهري الثلاثية في بداية الشوط الثاني،وجاء هدف الشعلة الوحيد عن طريق عبد الرحمن الخيبري في الوقت المحتسب بدل الضائع.