أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – ( وكالات)

كشف التشريح ان لاعب نادي شبيبة القبائل الجزائري، الكاميروني البرت ايبوسي، مات نتيجة الضرب المبرح الذي تعرض له في الجزائر وليس بسبب اصابته بمقذوف القاه احد المتفرجين.

وكان المهاجم الكاميروني قد مات في اغسطس / آب الماضي بعد خسارة نادي الشبيبة في احدى مباريات الدوري الجزائري.

وكانت السلطات الجزائرية قد قالت حينها إن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما قد قتل بعد اصابته بمقذوف حاد القاه الجمهور.

ولكن نتيجة التشريح الذي اجري بطلب من عائلته قالت إن سبب موته كان "عدوانا وحشيا" قد يكون تعرض له في غرفة تبديل الملابس عقب المباراة.

التشريح يكشف ان لاعب نادي شبيبة القبائل الجزائري، الكاميروني البرت ايبوسي، مات نتيجة الضرب

وفي نفس السياق كانت الرابطة الجزائرية المحترفة  لكرة القدم قد قررت إغلاق ملعب "أول نوفمبر 1954" بمدينة تيزي وزو لأجل غير معلوم، بعد حادثة مقتل اللاعب البرت ايبوسي، مهاجم نادي شبيبة القبائل، مساء السبت عقب نهاية مباراة فريقه مع نادي اتحاد العاصمة  برسم الجولة الثانية من الدوري الجزائري.

 وكان ايبوسي قد  تعرض لإصابة على مستوى مؤخرة الرأس عندما رمى مشجعون غاضبون الحجارة باتجاه اللاعبين الذين كانوا يهمون إلى غرف تبديل الملابس بعد نهاية المباراة التي انهزم فيها فريق شبيبة القبائل أمام  ضيفه اتحاد الجزائر (1-2) ، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى بعدما فقد الكثير من الدماء.

وسجل ايبوسي هدف التعادل لشبيبة القبائل في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، علماً أنّه سجل هدفا في المباراة التي تغلب فيها فريقه على مضيفه مولودية وهران( 2-صفر) في الجولة الاولى من الدوري السبت قبل الماضي.

وكان  ايبوسي ، البالغ من العمر 25 سنة، قد انضم لشبيبة القبائل،في  الموسم الماضي بعقد يمتد لعامين قادما إليه من نادي بيراك الماليزي، وتوج معه بلقب هداف الدوري الجزائري بتسجيله 17 هدفاً.