أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

تعرض حسين عبدالغني الى اصابة في العضلة الخلفية وسيحتاج لاعب النصر السعودي الى راحة لمدة 3 اسابيع يتوقف خلالها عن اللعب ليعود بعد التعافي الى المستطيل الأخضر 

وكان خرج حسين من أرض مباراة النصر والهلال مصاباً في منتصف الشوط الثاني، وغادر الملعب بعد أن سمع صافرة نهاية المباراة التي انتصر بها فريقه 1-صفر ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري "جميل" مساء البارحة.
وسيفتقد المدرب داسيلفا بذلك خدمات عبدالغني بجانب زميله المدافع البحريني محمد حسين الذي تعرض للطرد، فيما تبدو الخيارات محدودة في ظل وجود كامل المر ومحمد عيد وعلي الخيبري.

ويواجه بطل الثنائية، فريق الشباب الجمعة المقبلة ضمن الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري على استاد الملك فهد الدولي قبل أن يتم إيقاف المسابقات المحلية على اعتبار مشاركة المنتخب الوطني في كأس أمم آسيا.
    
عن حسين عمر عبد الغني السليماني: 
هو لاعب كرة قدم سعودي، ولد عام 21 يناير 1977 في مكة المكرمة، يلعب كظهير ومحور دفاعي ووسط ايسر, لعب للنادي الأهلي السعودي وظل مخلصا له لفترة طويله انتقل إلى فريق نيوشاتل السويسري يوم 6 يوليو 2008 وبعدها انتقل إلى نادي النصر السعودي.

شارك في ثلاث بطولات لكأس العالم وحقق لقب أفضل لاعب سعودي في كأس العالم عامي 1998 و 2006 وقاد منتخب بلاده في اخرها عام 2006.

وهو أول لاعب سعودي يشارك مع منتخب نجوم العالم لمرتين متتالين الأولى عام 1998 والثانية عام 2000 ولكنه كان مصاباً وشارك بدلاً عنه اللاعب خالد مسعد

الإصابة تبعد حسين عبد الغني عن النصر 3 أسابيع