إسبانيا، 22 أبريل 2014، وكالات –                            

يحتضن ملعب فيسنتي كالديرون بالعاصمة الإسبانية مدريد، اليوم الثلاثاء، مباراة أتليتكو مدريد مع تشيلسي الإنجليزي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ولن تكون المباراة سهلة على لاعبي الفريقين، فأتليتكو مدريد يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه، في حين يحاول تشيلسي الخروج من المباراة بأقل الخسائر .. تفاصيل اللقاء في التقرير التالي.

أتلتيكو وتشيلسي .. الحصان الأسود في مواجهة حلم اللقب القاري الثالث

في مباراة  تعد بالكثير يستضيف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني تشيلسي الانجليزي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك على ملعب فسنتي كالديرون في العاصمة الإسبانية.

المواجهة تجمع بين فريقين يتمتعان بمواصفات خططية من الطراز الفريد بقيادة مديرين فنيين، نجح كلا منهما في الوصول للمربع الذهبي بالبطولة الأغلى على مستوى أندية العالم، سواء صاحب الأرض والجمهور الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو أو البرتغالي جوزيه مورينيو نظيره بتشيلسي.

 

online poll by Opinion Stage

أتلتيكو يحلم بكتابة التاريخ من جديد، والتأهل للنهائي على حساب البلوز، ولكن هذه المهمة ستصطدم بحقيقة أن مورينيو في مثل هذه الأدوار يكون صعب المراس.

المباراة ستكون العودة الأولى لمورينيو إلى مدريد بعد الرحيل عن الريـال الصيف الماضي، ولكنه سيواجه الليلة الغريم التقليدي للملكي.

الفريقان سبق أن التقيا في دوري المجموعات للبطولة موسم 2009/ 2010، حيث فاز البلوز بالجولة الثالثة برباعية نظيفة في لندن في حين تعادلا بهدفين في الجولة الرابعة بمدريد.

أتلتيكو وتشيلسي .. الحصان الأسود في مواجهة حلم اللقب القاري الثالث

وقد تحمل المواجهة جانبين للنجم الإسباني برازيلي الأصل دييجو كوستا مهاجم “الأتليتي”، حيث تؤكد التقارير الصحافية أن اللاعب اقترب بشدة من الانتقال إلى تشيلسي مقابل 60 مليون يورو، وهو ما قد يفرض عليه تقديم أفضل ما لديه ليظهر قدراته لمورينيو.

———————-

لا تفوت أن تشاهد أيضا:

.

.

.

.

بالفيديو – حسناوات الجيش الروسي أثناء عرض انضباط

شقراء تلتهم 50 بيضة شيكولاتة في 6 دقائق

بالصور..الباربي الحية أوكرانية تعيش على الماء والضوء!

ما الأزرار السرية التي لا يعرفها مستخدمو “آيفون”؟

نجوى كرم تنشر صورة لخلفيتها ردًا على سمير صفير !

بالصور.. أغرب تصفيفات شعر النساء في أفريقيا

صورة خلفية لصديقة ميسي