دبي، الامارات العربية المتحدة، وكالات –

لاعب وسط محترف لنادي الهلال السعودي تدرج من المدرسه الهلالية للبراعم مرورا بالفئات السنيه وصولاً للفريق الأول في موسم 2009 2010 عن طريق المدرب البلجيكي إيريك جيريتس….

هو صاحب أسرع هدف على مر التاريخ سجله في نادي الشعلة في كأس الأمير فيصل بن فهد عام 2009 حيث أن الهدف جاء في الثانية 2.01 ولكن الهدف لم يحسب عند الفيفا … والسبب أن المباراة ألغيت لمخالفة شروط البطولة اذ شارك 7 لاعبين فوق سن 23 سنة

نواف العابد .. صاحب أسرع هدف في التاريخ !!  الاسم الكامل: نواف العابد

  تاريخ الولادة: 26 يناير 1990

  الجنسية: سعودي

  الطول: 170 م

  الوزن: 60 كغ

  الفرق الحالية: منتخب السعودية لكرة القدم،
 نادي الهلال السعودي

إنجازاته مع الهلال

كأس ولي العهد السعودي : 2009-2010، 2010-2012,2011

دوري زين السعودي : 2009-2010، 2010-2011

رقصاته الشهيرة ..

يعرف نواف بصاحب الحس الفكاهي ويتجلى ذلك في رقصاته المفاجئة عند احراز أهداف خطيرة،
تتلخص في هذا الفيديو:

بداياته ومسيرته المهنية

مثل نواف المنتخب السعودي لكرة القدم للشباب في كأس آسيا للشباب عام 2008 والتي استضافتها مدينة الدمام, المملكة العربية السعودية.أحرز العابد هدفين في البطولة وخرجالمنتخب السعودي في الدور ربع النهائي من المنتخب الأمارتي بعد هدف اتى من المهاجم ذياب عوانة لاعب فريق نادي بني ياس في الدقيقة السادسة والثلاثون.

ثم تم ضم نواف العابد لمنتخب المملكة العربية السعودية للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا 2011 التي كانت أسوأ مشاركات السعوديه في تاريخها في البطوله القاريه الأهم في آسيا حيث كان خروج المنتخب من الدور الأول بثلاث خسائر من سوريا والأردن واليابان.

نواف العابد اليوم

وترددت الشائعات مؤخراً حول انضمام نواف الى نادي الأهلي على سبيل المقايضة ولكن نفى اللاعب نواف الشائعة وكان قد جدد الهلال عقد نواف العابد الموسم الماضي لمدة خمس سنوات بمبلغ 30 مليون ريال, بعد مفاوضات معقدة دخل فيها أكثر من نادي للحصول على خدمات اللاعب المتألق إبان المفاوضات.

نواف العابد: اصابتي لن تعيقني أمام سابهان الايراني !!

وكان اللاعب نواف قد واجه عقوبات ومصاعب في الفترة الأخيرة، أولها خصم 50% من مرتبه مع الزامه بتوقيع تعهد خطي بعدم تكرار الخطأ الذي بدر منه بعد لقاء الشباب في الجولة ال 21 من دوري عبد اللطيف جميل، والذي خسره الهلال بنتيجة 1/0 في آخر دقيقة من زمن المباراة، إذ تسببت تلك الخسارة بتوسيع الفارق النقطي بينه وبين النصر إلى تسع نقاط وأضعف من حظوظه في المنافسة على لقب الدوري .

وجاءت أسباب عقوبة العابد بعد أن دخل في نقاشٍ حاد مع مدربه سامي الجابر، والذي قرر بعد ذلك استبعاد اللاعب من التدريبات الجماعية والزامه بالتدريبات الانفرادية من بعد لقاء الشباب

___________

 

قد يعجبك أيضاً:

___________

السجن لمدى الحياة والسبب…كعب الحذاء!!

عرائس للبيع في أوكرانيا!!

التعرّي يحرم بريطانية من لقب ملكة الجمال

شركة خطوط جوية أميركية تعتذر لنشر صورة فاضحة بالخطأ

شاهد كيف يتم علاج الأسود في كينيا

القبض على آكلي لحوم بشر في باكستان

صور | لاعب شهير يرفض مصافحة صديقه الذي خانه مع زوجته

شاهد: هاتف سامسونج جالاكسي S5 في الماء المغلي

حقيقة مقتل فضل شاكر

———-