دبي ، الامارات العربية المتحدة ، 14 ابريل 2014 ، صحيفة الوطن –

 طالب المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال سامي الجابر لاعبيه بنسيان المرحلة الماضية والتركيز على مواجهة غد ضد الأهلي الإماراتي ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، رافعاً شعار “الفوز ولا غيره”، معززاً ذلك بثقته الكاملة بلاعبيه، على الرغم من النقص الذي يعتري صفوفه بغياب القائد ياسر القحطاني وناصر الشمراني بداعي الإيقاف والبرازيلي تياجو نيفيز المصاب.

وشدد الجابر على قدرة اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة على تحقيق الانتصار، وإنقاذ موسم الفريق الخالي من أي لقب محلي وتعويضه بالعبور لدور الـ16 من المسابقة.

وكانت بعثة الهلال وصلت دبي مساء أمس، على أن يؤدي الفريق مرانه الأخير على ملعب المباراة اليوم. وكان الهلال بدأ عصر أمس تحضيراته لمواجهة الأهلي واشتمل المران على النواحي التكتيكية، وفرض الجابر مناورة على كامل مساحة الملعب، وشهدت مشاركة الثلاثي عبدالله الزوري وعبدالعزيز الدوسري وسالم الدوسري، بعد تعافيهم من الكدمات التي عانوا منها عقب مواجهة الشباب الجمعة الماضي، فيما أجرى المحترف الإكوادوري سيجاندو كاستيلو مرانه بالجري حول الملعب برفقة القحطاني، في حين واصل نيفيز برنامجه العلاجي المُعد له مسبقاً.

وفي شأن ذي صلة خصصت إدارة النادي 1000 تذكرة لجماهير الهلال التي ستحضر المباراة كما أعلنت مسبقاً عن الدخول المجاني لجماهيرها سعياً لحضور جماهيري مكثف في المباراة.

 

فيروس كورونا في السعودية – تغطية ومتابعة مستمرة مع برنامج #الوطن_اليوم