دبي، الامارات العربية المتحدة، 20 فبراير 2014، تيربو العرب – 

وائل كفوري هو مغني لبناني من مواليد 15 أيلول / سبتمبر 1973 وتميّز خلال مشاركته في برنامج ستوديو الفن عام 1992 – 1993 الذي شارك فيه خلال نفس الدورة: ديانا حداد وكلودا الشمالي وإليسا وكاتيا حرب وفاز بالميدالية الذهبية.

وبرزت نجوميته بعد ذلك بصورة كبيرة جداً وذاع صيته حيث شكل ظاهرة في ذلك الوقت جعلت الرئيس اللبناني آنذاك الياس الهراوي يتكلم عنه، حيث تميّز عن جميع الفنانين الذين اشتهروا في نفس الفترة.انتشرت بعدها أغانيه بسرعة كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي خاصة أغنتيه الأولى (ما وعدتك بنجوم الليل) والتي لا يزال الشعب العربي يسمعها حتى الآن.

لن نطيل عليكم أكثر من ذلك وسنستعرض معكم في هذا الألبوم صور سيارات ودراجات هذا النجم البارز في ساحة الغناء العربي.

وعن آخر أخبار الفنان وائل كفوري ذكرت وسائل اعلام عربية أن إدارة مهرجان جرش الأردني اختارت هذا العام النجمين وائل كفوري وإليسا للمشاركة في فعاليات المهرجان الذي سيبدأ منتصف شهر يونيو/حزيران المقبل على المسرح التاريخي في مدينة جرش، ويأتي ذلك في وقت تكاد النجمة إليسا تنهي فيه ألبومها الغنائي المرتقب صدوره قبل فترة الصيف. 

وكان وائل كفوري قد أحيا حفلة الفالنتاين في فندق البستان روتانا في دبي، مع النجمة مايا دياب، التي جذبت الأنظار وتكللت السهرة بحضور جمهوري كبير في أجواء مليئة بالحب والرومانسية

صور سيارات الفنان وائل كفوري و دراجاته ...