دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 نوفمبر 2013، متفرقات –  

 توفي لاعب فريق الفيصلي تحت سن 20 لكرة القدم قصي الخوالدة، خلال مباراة لفريقه امام فريق الجزيرة جرت اليوم الاحد، على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب ضمن منافسات دوري الشباب تحت سن 20.

وجاءت وفاة اللاعب الشاب بعد أن تعرض لحادثة بلع اللسان خلال المباراة، حيث نقل الى المستشفى ولكن دون أن تنجح مساعي الاطباء في انقاذه.

وفي تصريح لوكالة الانباء الاردنية اشار معالج فريق الفيصلي نادر الزعبي أن قصي الخوالدة تعرض للسقوط على ارض الملعب خلال مجريات المباراة، حيث دخل الجهاز الطبي لمعالجته ليكتشف أن اللاعب تعرض لحادثة بلع اللسان.

وتابع الزعبي “نجح الجهاز الطبي في اخراج اللسان من حلق اللاعب، وتم نقله فورا الى المستشفى، ولكن دون ان نتمكن من انقاذ اللاعب الذي انتقل الى رحمة الله تعالى، بعد أن عانى من نقص في وصول الاكسجين الى الدماغ نتيجة حادثة بلع اللسان.

وقررت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم تأجيل مباراة الفيصلي وشباب الاردن التي كانت مقررة يوم غد الاثنين ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين الى اشعار أخر.

وجاء قرار التأجيل بسبب وفاة لاعب الفيصلي تحت سن 20 قصي الخوالدة خلال مشاركته في مباراة لفريقه امام الجزيرة اليوم ضمن منافسات دوري الشباب.

واشار مدير دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم عوض شعيبات الاحد، الى ان الاتحاد قرر تأجيل المباراة حتى اشعار أخر بسبب ظروف وفاة الخوالدة.