Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

رياضة الناسكار تغير وجهها لاستمالة جمهور النساء

05/12/2012 . 23:59

ناسكار.. هي الرياضة الميكانيكية الاكثرُ شعبية في الولايات المتحدة. وقد بدأت هذه الرياضة المحافظة التي ولدت في جنوب شرق الولايات المتحدة العام 1940، والتي كانت تتوجه سابقا لجمهور الرجال، الا انها تقوم بتغيير وجهها تدريجيا لاستمالة جمهور ٍ أكبر . فبدأت النساء يَحضُرن السباقات بشكل أكبر، حتى ان بعضَهن يشاركن من خلال قيادة السيارات كما ان البطولة تنتشر دوليا. تقرير مسجل. جيل كلاران، نوى أوري
 
سرعة تصل إلى 250 كم / ساعة ودَوِيُُ يصم الآذان من أجل عرض رجولي. ولكن سباقات الناسكار و هي أكثر السباقات أثارة في الولايات المتحدة لم تعد مجرد مسألة للرجال. اليوم ، تجذب عائلات بأكملها و حوالي نصف عدد المتفرجين نساء.

"لم يسبق لي أن آتي إلى هنا من قبل. إنها تجربة رائعة واذا تسنت الفرصة لشخص ما بأن يشاهد في أحد الأيام سباق ناسكار، فعليه أن لا يُفَوِّتَها.

حضور متزايد للنساء في المدرجات ولكن أيضا أمام شاشاتهن. وفقا لقناة فوكس الرياضية، التي تبث السباقات ، وحدها كرة القدم الامريكية تتمتع بشعبية لدى الجنس اللطيف.

ولكن سباق الناسكار لا يكتفي بغزو قلوب جمهور جديد داخل البلاد بل خارجها ايضا. يتم تنظيم سباقات اليوم في المكسيك وكندا وحتى أوروبا.

خوان بابلو مونتويا هو واحد من عدد قليل من غير الأمريكيين الذين فازوا بالسباق. ولكن هذا الكولومبي يشك في قدرة هذه الرياضة على نيل النجاح نفسه خارج الولايات المتحدة.

اختبار أسواق جديدة لغزوها في أحد الايام ... من شأن هذه الاستراتيجية توليد إيرادات جديدة لهذه الرياضة التي تدر بالفعل سنويا 3 مليارات دولار من العائدات

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.