Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

المغني الأردني الأخرس يتحدث عن مصدر إلهامه في أعماله الموسيقية.. في يوم مع ميسون

26/03/2022 . 23:46

تحدثنا مع الأخرس بداية من لقبه الذي يحيّر كثيرين وهو بالأصل اسم عائلته، وهو عكس تماماً ما يفعله، إذ أن صوته يصل للملايين وهو يقول إن هذا الموضوع خدمه لكنه كان صدفة.

عمّان (برامج)

الأخرس يكشف سر لقبه الذي حيّر الكثيرين

حلقة خاصة من برنامج يوم مع ميسون خُصصت للمغني الأردني المعروف الأخرس، وهو موسيقي ومغني مستقل اشتهر كثيراً في فترة كورونا، خاصة على تيك توك وأثبت نجاحه، وكان لافتاً جمال صوته كما أنه محبوب جداً وقريب من جمهوره.

تحدثنا مع الأخرس بداية من لقبه الذي يحيّر كثيرين وهو بالأصل اسم عائلته، وهو عكس تماماً ما يفعله، إذ أن صوته يصل للملايين وهو يقول إن هذا الموضوع خدمه لكنه كان صدفة.

كما تكلم الأخرس عن إيجابيات وسلبيات كونه يعمل بشكل مستقل والصعوبات التي تواجهه بهذا الإطار، وعن مصدر إلهامه عامة في أعماله الموسيقية.

وخلال اللقاء أكد الأخرس أن مواقع التواصل الإجتماعي وتيك توك تحديداً من أساسيات انتشاره.

أما عن أغانيه الحزينة، فعلق الأخرس قائلاً إنه يعبّر من خلال أغانيه عن صعوبات كثيرة مرّت عليه وعانى منها، ولكنه وعد الجمهور في هذه الحلقة من يوم مع ميسون بأغنية أكثر فرحاً خلال شهر رمضان الكريم.

وبينما لا يمكن أن نغفل أن المشاهدات عالية جداً عند الأخرس رغم المنافسة القوية، عزا المغني الأردني ذلك إلى قرب أعماله والكلمات للناس ووجعهم وهمومهم بالإضافة إلى رضا الله والأهل.

وعن الحرية التي يكتب فيها أغانيه، فقال الأخرس إنها كانت أكبر عندما لم يكن بهذه الشهرة، أما اليوم فهو يفكر عشرات المرات قبل أي قراريتخذه لأنه يعتبر أن المسؤولية الملقاة على عاتقه اليوم أصبحت كبيرة جداً.

شاهدوا أيضا: خبيرة اللياقة البدنية الأردنية ريبيكا عودة.. الشخصية المؤثرة بعالم اللياقة في يوم مع ميسون

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.