Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ سبورت | الوداد البيضاوي يتربع على عرش إفريقيا

31/05/2022 . 21:58

Featured Image

لاعبو الوداد يحتفلون بالكأس. مصدر الصورة: AFP

تريندينغ سبورت

الوداد البيضاوي يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا

توج الوداد البيضاوي المغربي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، بفوزه على الأهلي المصري بهدفين دون رد، في المباراة النهائية للمسابقة القارية، التي أقيمت مساء الإثنين على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفي الدقيقة 15، نجح الوداد في تسجيل الهدف الأول والذي جاء من تسديدة قوية من جانب لاعبه زهير المترجي، وفشل الحارس محمد الشناوي في التعامل معها.

ومع بداية الشوط الثاني، أضاف زهير المترجي الهدف الثاني له ولفريقه بعد مرور 3 دقائق فقط من صافرة البداية، مستغلًا كرة ارتدت من بين يدي حارس الأهلي محمد الشناوي.

وحافظ الوداد على تقدمه بهدفين حتى صافرة النهاية، ليتوج الفريق المغربي باللقب الثالث في تاريخه، والأول له منذ نسخة عام 2017، والتي توج بها على حساب الأهلي أيضًا في المباراة النهائية.

كريم بنزيمة يقتنص جائزة الأفضل في دوري أبطال أوروبا

وفي دوري أبطال أوروبا.. اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الثلاثاء النجم الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم بعد أن قاد بامتياز فريقه للتتويج باللقب القاري السبت الماضي في باريس، إثر فوز النادي الملكي على ليفربول بهدف نظيف. 

كما منح الاتحاد الأوروبي جائزة أفضل لاعب شاب إلى البرازيلي فينيسيوس جونيور صاحب هدف فوز ريال مدريد في شباك ليفربول.

وفرض كريم بنزيمة نفسه أفضل لاعب هذا الموسم ليس في إسبانيا وحسب بل في أوروبا بأكملها، بعدما وصل إلى الشباك 49 مرة في 52 مباراة خاضها ضمن جميع المسابقات.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.