كريستيانو رونالدو يخرج عن شعوره بعد الخسارة أمام إيفرتون

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية بعدما ظهر في مقطع فيديو وهو يحطم هاتف مشجع بعد خسارة فريقه مانشستر يونايتد أمام إيفرتون، مساء اليوم السبت، في البريميرليغ.

وبدا رونالدو غاضبًا أثناء الخروج من الملعب بعد نهاية المباراة، قبل أن ينتزع هاتف أحد مشجعي ايفرتون ويلقيه أرضًا، في لقطة غريبة للغاية.

ووفقًا لشبكةسكاي سبورتسالبريطانية، فإن إدارة يونايتد تحقق في القضية لمعرفة التفاصيل، عقب انتشار المقطع على نطاق واسع.

وكان مانشستر يونايتد قد سقط بهدف دون رد أمام مضيفه إيفرتون المهدد بالهبوط، اليوم السبت، في الجولة 31 من الدوري الإنكليزي الممتاز، لتتقلص آماله بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتجمد رصيد يونايتد عند 51 نقطة من 31 مباراة في المركز السابع بجدول الترتيب، فيما يتأهل أول أربعة أندية من البريميرليغ إلى دوري أبطال أوروبا.

ومُني مانشستر يونايتد بخسارة ثامنة وبات على بعد ثلاث نقاط من أرسنال صاحب المركز الخامس، بينما تنفس إيفرتون بقيادة مدربه لاعب الوسط الدولي السابق فرانك لامبارد الصعداء، وذلك بعد خسارته 6 مرات في آخر 7 مباريات قبل لقاء السبت، فرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع عشر على باب منطقة الهبوط إلى الدرجة الأدنى.

واستهل لامبارد المباراة تحت ضغط كبير للابتعاد عن هبوط إيفرتون الأول منذ عام 1954، بعد نيله ست نقاط فقط في تسع مباريات بعد حلوله بدلًا من الإسباني رافايل بينيتيز في منصب المدير الفني.

وافتتح إيفرتون التسجيل خلافًا لمجريات اللعب عن طريق جناحه الشاب أنتوني غوردون الذي أطلق تسديدة قوية من على حدود المنطقة ارتدت من المدافع هاري ماغواير وخدعت الحارس دافيد دي خيا. 

وفي الشوط الثاني، لم تشفع محاولات ماركوس راشفورد أو كريستيانو رونالدو أمام مرمى إيفرتون في الدقائق الأخيرة التي ابتسمت للفريق الأزرق وجماهيره، ليحقق فوزه الثاني تواليًا على أرضه.