Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ سبورت | ريال مدريد وبرشلونة.. من يحسم الكلاسيكو؟

20/03/2022 . 22:30

Featured Image

قمة نارية بين ريال مدريد وبرشلونة في الليغا. مصدر الصورة: Getty

تريندينغ سبورت

قمة نارية بين ريال مدريد وبرشلونة في الليغا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم مساء اليوم إلى ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، لمتابعة كلاسيكو الدوري الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، وهي المباراة التي تنطلق بعد ساعات.

ويدخل الفريقان المباراة بظروف متباينة، حيث يحتل الفريق الملكي صدارة جدول ترتيب الليغا برصيد 66 نقطة وبفارق 10 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني، بينما يحتل برشلونة المركز الرابع في الترتيب برصيد 51 نقطة ولكنه خاض مباراة أقل من الميرنغي.

ويطمح برشلونة بقيادة مدربه الشاب تشافي هيرنانديز إلى مواصلة عروضه القوية خلال الفترة الأخيرة وتحقيق فوز طال انتظاره في مباريات الكلاسيكو.

بينما يأمل ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي في تأكيد أفضليته هذا الموسم في الدوري الإسباني، وحسم نتيجة المباراة لمصلحته.

وتعرّض ريال مدريد لضربة موجعة، بعدما تأكد غياب نجمه وهدّافه كريم بنزيمة عن المباراة بسبب الإصابة، وهو الخبر الذي أثار قلق عشاق الميرنغي.

ويشكّل غياب بنزيمة ضربة قوية لريال مدريد، خاصة وأنه يتألق بشكل لافت هذا الموسم، وأحرز 22 هدفًا في الدوري المحلي يتصدر بها ترتيب الهدافين.

كما ساهم النجم الفرنسي بشكل كبير في بلوغ فريقه الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بتسجيله أهداف فريقه الثلاثة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، في المباراة التي انتهت بفوز الميرنغي بنتيجة 3-1 في إياب ثمن النهائي.

جمال بلماضي يكشف أسباب استبعاد بونجاح من قائمة الجزائر.. واللاعب يعلق
بغداد بونجاح أثناء نهائيات كأس العرب. مصدر الصورة: Getty

بلماضي يستبعد بغداد بونجاح من قائمة الجزائر

أعلن جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، عن قائمة تضم 24 لاعبًا للمشاركة في المباراتين الفاصلتين أمام الكاميرون، في المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في 25 مارس الجاري بمدينة دوالا الكاميرونية، على أن تكون مباراة الإياب في 29 مارس في البليدة.

وشهدت القائمة مفاجأة لجماهير الجزائر، حيث قرر بلماضي استبعاد المهاجم بغداد بونجاح من قائمة محاربي الصحراء، ما تسبب في جدل واسع بين الجماهير الجزائرية خلال الساعات الماضية.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.