أشرف حكيمي يثير الجدل بإطلالة غريبة في باريس

أثار النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي، ظهير باريس سان جيرمان الفرنسي، موجة جدل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، بعدما ظهر بإطلالة غريبة، وذلك أثناء مروره في عروضأسبوع الموضةالذي تحتضنه العاصمة الفرنسية باريس، خلال الأسبوع الجاري.

وخطف أشرف حكيمي ورفيقته هبة عبوك الأضواء خلال أسبوع الموضة في باريس، بعد أن ظهرا سويًا أثناء العروض، لتطاردهما عدسات الكاميرات.

وظهر النجم المغربي، بـإطلالةاعتبرها البعض غريبة نوعًا ما، حيث ارتدى معطفًا وسروالًا باللون الأسود، بالإضافة إلىصندلبلاستيكي مع جوارب سوداء.

وانهالت التعليقات الساخرة من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي على إطلالة النجم المغربي، إذ لفتالصندلأنظار الجميع، خاصة وأنه جاء بتصميم غير مألوف.

ويستعد حكيمي في شهر مارس الجاري لخوض المرحلة الحاسمة والفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، حيث سيواجه أسود الأطلس منتخب الكونغو الديمقراطية.

وكان حكيمي قد شارك رفقة المغرب في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، والتي ودّعها أسود الأطلس من الدور ربع النهائي بالخسارة أمام منتخب مصر بهدفين مقابل هدف.

وقال حكيمي عن البطولة القارية في تصريحات أدلى بها لصحيفة ماركا الإسبانية في وقت سابق: ”كنت متحمسًا جدًا لمساعدة الفريق والذهاب بعيدًا في هذه البطولة، والحقيقة أنه أمر مخزٍ ومحزن أن نغادر البطولة بهذه الطريقة، أنا حزين جدًا بسبب الخسارة، ولكن أشعر بالسعادة والرضا بالعمل الذي قام به الفريق بأكمله خلال مشوارنا في المسابقة القارية“.

وعن شعوره في صفوف باريس سان جيرمان، قال حكيمي: ”أشعر براحة كبيرة هنا، كما لو كنت في المنزل. لقد استقبلني الجميع بشكل جيد منذ اليوم الأول“.

وأضاف: ”لقد راهن النادي عليّ وبذل جهودًا كبيرة من أجل ضمي، وكذلك المدرب أيضًا، أجرينا عددًا قليلًا من المحادثات ومنحني شعورًا بالثقة.

 لقد استقبلني اللاعبون جيدًا أيضًا وقالوا لي أن أكون دائمًا هادئًا وأستمتع باللعب، أنا سعيد هنا وأبذل قصارى جهدي من أجل الفريق“.

وأعادت إطلالة حكيمي للأذهان أغرب الإطلالات التي ظهر بها نجوم كرة القدم العرب خلال الفترة الأخيرة، وكان من أبرزها جلسة التصوير التي أجراها النجم المصري محمد صلاح في شهر يناير الماضي.

وأجرى النجم المصري حينها حوارًا مع مجلةجي كيوبنسختها البريطانية، حيث تصدرت صورة صلاح غلاف المجلة تحت عنوانكيف أصبح مو صلاح ملك كرة القدم؟“.

ونشرت المجلة المتخصصة في الأزياء عددًا من الصور الغريبة والطريفة للنجم المصري، في جلس تصوير أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر صلاح بملابس موضة السبعينات.