مشعوذ يعرض مساعدة تونس أمام نيجيريا في أمم إفريقيا

تتواصل الطرائف والغرائب في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون، وتستمر منافساتها حتى السادس من شهر فبراير المقبل، حيث قام مشعوذ كاميروني بعرض خدماته على منتخب تونس.

وجاء عرض المشعوذ قبل القمة المرتقبة بين منتخبي تونس ونيجيريا، والمقرر إنطلاقها بعد قليل، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي في البطولة القارية.

ونشرت قناةالوطنيةالتونسية مقابلة أجراها مراسل القناة مع مشعوذ كاميروني، أكد خلالها الأخير استعداده لقيادة نسور قرطاج لتحقيق الفوز أمام نيجيريا.

وقال المشعوذ في تصريحاته التي بثتها القناة التونسية: ”يمكنني الدخول وسط المباراة بشكل غير مرئي وبمقدوري التأثير على أي لاعب عن بعد“.

قمة نارية بين تونس ونيجيريا في ثمن نهائي أمم إفريقيا

تتجه أنظار جماهير كرة القدم الإفريقية مساء اليوم الأحد إلى ملعب رومدي أدجيا بمدينة غاروا بالكاميرون، لمتابعة القمة النارية بين منتخبي تونس ونيجيريا، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي في كأس الأمم الإفريقية.

ويدخل المنتخبان المباراة بظروف متباينة، بالنظر إلى الأداء الفني والنتائج المتفاوتة بينهما خلال دور المجموعات. 

ويبدو منتخب نيجيريا أحد أكبر المرشحين للفوز بالكأس، خاصة وأنه المنتخب الوحيد الذي سجلّ ثلاثة انتصارات في دور المجموعات، وأدهش المتتبعين في هذه المرحلة من المسابقة لمستوى الأداء والسهولة في الوصول إلى مرمى الفريق الخصم.

وحقق منتخب نيجيريا 3 انتصارات متتالية في مجموعته، حيث افتتح مشواره بالفوز على مصر بهدف دون رد، ثم نجح في تجاوز السودان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، قبل أن يختتم مبارياته بثنائية في شباك غينيا بيساو.

وبالنسبة لنسور قرطاج، كان تأهل تونس إلى الدور ثمن النهائي بشق الأنفس، حيث اختتم الفريق دور المجموعات بخسارة أمام منتخب غامبيا المشارك الجديد بنهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وتأهل المنتخب التونسي ضمن أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث بعد أن جمع 3 نقاط فقط من 3 مباريات في دور المجموعات.