Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ سبورت | منتخب مصر لتحسين صورته.. وأسطورة الكاميرون يسخر من تونس

15/01/2022 . 22:13

Featured Image

محمد صلاح وكارلوس كيروش في تدريبات الفراعنة. المصدر: AFP

تريندينغ سبورت

منتخب مصر يواجه غينيا بيساو في مباراة مصيرية

بعد المردود المتواضع الذي قدمته خلال الخسارة أمام نيجيريا، تواجه مصر مساء السبت منتخب غينيا بيساو في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لكأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون. 

وسيكون منتخب الفراعنة مطالبًا بالتعويض، نتيجة وأداء، من أجل تلميع صورته وتخفيف غضب جمهوره المستاء من أول لقاء له في البطولة القارية.

وخسرت مصر آخر مباراتين لها في البطولة القارية للمرة الأولى منذ عام 2002، وفي الواقع خسرت مصر في 3 من آخر 6 مباريات بالبطولة، أكثر مما خسرته في 29 مواجهة قبل ذلك، حيث فازت في 21 مباراة وتعادلت في 6 مباريات، وخسرت في مباراتين.

وبعد خسارتها المباراة الافتتاحية 0-1 أمام نيجيريا، تطمح مصر أن تتجنب الخسارة في أول مباراتين بنسخة واحدة من البطولة للمرة الأولى منذ عام 1992، عندما خسرت مباراتيها في دور المجموعات.

ومن جانبه، حجز منتخب المغرب مقعده في الدور ثمن النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد فوزه على جزر القمر بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة.

وقدّم أسود الأطلس عرضًا مميزًا خلال المباراة، ليواصل الأسود تقدمهم في البطولة القارية بعد الفوز على غانا في الجولة الأولى.

تريندينغ سبورت | منتخب مصر لتحسين صورته.. وأسطورة الكاميرون يسخر من تونس
لاعبو المغرب يحتفلون أمام جزر القمر. المصدر: AFP

ونذهب لآخر أخبار منتخب تونس.. حيث سخر جوزيف أنطوان بيل، حارس منتخب الكاميرون الأسطوري، من المنتخب التونسي الذي رفض لاعبوه إكمال ما تبقى من مباراة مالي يوم الأربعاء الماضي، بينما دافع عن صورة بلاده التي تستضيف كأس أمم إفريقيا.

وواجهت الكاميرون انتقادات عديدة بسبب سوء التنظيم والأخطاء العديدة التي وقعت فيها اللجنة المنظمة خلال نهائيات البطولة القارية.

وقال بيل، في تصريحات صحفية، تعليقًا على الأحداث التي شهدتها مباراة مالي وتونس: ”صورة كأس أمم إفريقيا لا تعتمد على الكاميرونيين فقط، هم ليسوا مسؤولين عن الحكم، بل يجب توجيه السؤال عن هذا الأمر إلى رئيس الاتحاد الإفريقي“.

وسخر بيل من المنتخب التونسي قائلًا: ”الحكم مجرد شخص أخطأ.. ولكن دعونا نتحدث عن غياب اللعب النظيف لدى منتخب تونس. بعد كل شيء، أهدروا ركلة جزاء، لن يقنعوننا أن الوقت بدل الضائع كان سينفعهم، كان أمامهم المباراة بأكملها للتسجيل وفشلوا في ذلك“.

وكانت المهزلة التحكيمية التي شهدتها مباراة تونس ومالي واحدة من أسوأ الأحداث على الإطلاق في بطولة أمم إفريقيا، حيث قام الحكم بإنهاء المباراة قبل نهاية وقتها الأصلي.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.