متابعو أخبار الآن يقترحون اسم مطعم محمد صلاح للأكل الصحي

تصدر اسم النجم المصري محمد صلاح قائمة الأكثر رواجًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أن ظهر في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب، تحدّث خلالها عن مشواره مع فريق ليفربول، وبعض المشاريع الاستثمارية التي ينوي افتتاحها في مصر.

تصريحات صلاح خلال المقابلة لاقت رواجًا كبيرًا بين المتابعين، خاصة حديثه عن مشاريعه المستقبلية في مصر، حيث قال: ”هفتتح صالة ألعاب رياضية، ومطعم أكل صحي“.

وواصل صلاح: ”لا أرغب في عمل مشاريع بنظامالسبوبة“ (أي الربح السريع) عبر إقامة ملاعب أو مشروع يحمل اسمي، لكن أعتبرها رسالة“.

وبعد تصريحات النجم المصري، سألنا متابعي صفحات أخبار الآن عن مقترحاتهم لاسم المطعم الذي سيفتتحه محمد صلاح، لتنهال تعليقات متابعينا التي جاء بعضها طريفًا للغاية.

كما تحدث صلاح في مقابلته مع عمرو أديب عن علاقته بأغاني المهرجانات الشعبية التي تلقى رواجًا كبيرًا في مصر خلال الفترة الأخيرة، كما تثير الجدل عادة نظرًا لتباين الآراء حولها.

وقال صلاح عن المطربين المفضلين لديه ونوعية الأغاني التي يحبها: ”بسمع موسيقى عربي وأجنبي وعمرو دياب وحماقي وشيرين عبد الوهاب.. وبسمع أغاني مهرجانات تفاريح.. وأغنية بنت الجيران مكسرة الدنيا“. 

ولكنه تدارك الأمر وتابع ضاحكًا: ”مش عايز أزعل الأستاذ هاني شاكر رئيس نقابة الموسيقيين في مصر“. في إشارة منه للخلاف الأخير بين هاني شاكر ومطربي المهرجانات الشعبية، بعد أن قرر منعهم من الغناء.

وتحدث النجم المصري عن تأثير الشهرة والمال على حياته، حيث قال: ”إن الشهرة والمال جعلاني أكثر هدوءًا وصراحة مع نفسي، وأمارس رياضة الاسترخاء يوميًا“.

ولم ينسَ صلاح الحديث عن تجديد عقده مع ليفربول، حيث أشار إلى أن المال ليس عائقًا في تجديد العقد، وأضاف: ”الفلوس مش كل حاجة، وهذا الأمر متروك لإدارة النادي، وأنتظر تقدير ليفربول لي للاستمرار مع الفريق“.

وتحدث نجم ليفربول عن أسرته وأهل قريته وطقوسه عند الذهاب في زيارة إلى مصر، قائلا: ”بكون سعيد جدًا وسط أهلي في قرية نجريج التي تربيت بها 

وأضاف عن أكلته المفضلة: ”بأكل كشري فور وصولي القاهرة، وبشعر بسعادة بالغة لدى وصولي مصر“.