زيلينسكي: علينا أن نواصل المضي قدماً في اتجاه الضغط على قطاع الطاقة الروسي

  • القوات الأمريكية تقتل قيادي داعشي جديد في سوريا
  • ميسي يعلن أن مونديال قطر هو الأخير في مسيرته

قتلت القوات الأمريكية عددا من قادة داعش في سوريا خلال عملية إنزال وبضربة جوية ليل الأربعاء والخميس، على ما أعلنت القيادة العسكرية الأمريكية.

وقالت القوات الأمريكية إنها قتلت قيادياً كبيراً في تنظيم داعش، خلال عملية إنزال في شمال شرق سوريا.

وأكدت القيادة العسكرية الأمريكية في الشرق الأوسط (سينتكوم) في بيان أن العملية استهدفت راكان وحيد الشمري.

وقعت العملية في قرية ملوك في ريف مدينة القامشلي، وهي إحدى القرى القليلة الواقعة تحت سيطرة مجموعات تابعة للنظام في محافظة الحسكة التي يسيطر على أغلبها مقاتلون أكراد وتنتشر فيها قوات التحالف.

زيلينسكي يطلب مزيد من الضغوط على روسيا

طالب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي  الاتحاد الأوروبي بممارسة مزيد من الضغوط على قطاع الطاقة الروسي، وذلك غداة فرض التكتل حزمة جديدة من العقوبات على موسكو على خلفية غزوها أوكرانيا.

وقال زيلينسكي في كلمة وجّهها عبر الفيديو خلال قمّة للاتحاد الأوروبي في براغ “علينا ان نواصل المضي قدما في هذا الاتجاه، في اتّجاه الضغط على قطاع الطاقة الروسي، مصدر الدخل الأساسي للدولة المعتدية”.

ميسي يتحدث عن نهاية مسيرته

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، أن مونديال قطر 2022 المرتقب بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين، سيكون آخر مشاركاته في نهائيات كأس العالم.

وقال قائد منتخب ”التانغو“ ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي البالغ 35 عامًا في مقابلة مع قناة ”إي أس بي أن“ الأرجنتينية: ”هذا آخر مونديال لي.. بالتأكيد“.

زيلينسكي يطالب الاتحاد الأوروبي بمزيد من الضغوط على قطاع الطاقة الروسي

ميسي يحمل كأس كوبا أمريكا (مواقع التواصل الاجتماعي)

وأضاف ”البرغوث“ الذي لعب 164 مباراة دولية: “أشعر أنني بحالة جيدة، جسديًا، لقد خضت موسمًا استعداديًا جيدًا جدًا هذا العام، وهو ما لم أستطع فعله العام الماضي، كان من الضروري الوصول إلى ما أنا عليه، بحالة ذهنية جيدة ومع الكثير من الأمل“.

وكان ميسي الذي يخوض رابع مونديال له، قد لعب أول مباراة دولية له في العام 2005، وبات الهدّاف التاريخي للمنتخب الأرجنتيني برصيد 90 هدفًا.