السعودية تتيح تأدية “العمرة” للقادمين إلى المملكة بجميع أنواع التأشيرات

  • أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية إتاحة إمكانية تأدية العمرة للحاصلين على جميع أنواع التأشيرات
  • استمرار طهران في تزويد ميليشيا الحوثي بالأسلحة
  • توفيت الممثلة الأمريكية آن هيش بعد تعرضها لحادث سير

 

أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية إتاحة إمكانية تأدية العمرة للحاصلين على جميع أنواع التأشيرات والقادمين من جميع دول العالم بغرض السياحة والزيارة إضافة إلى القادمين للمملكة من الحاصلين على تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ودول الشنغن وذلك في أثناء إقامتهم بالمملكة.

وقالت الوزارة في بيان أوردته وكالة الأنباء السعودية “واس ” أن ذلك يأتي في إطار الجهود المبذولة لتسهيل إجراءات وصول المعتمرين لتأدية نسك العمرة وتقديم كل الخدمات بجودة عالية وإثراء تجربة المعتمرين الثقافية والدينية وفقا لمستهدفات برامج رؤية المملكة 2030.

الإرياني يكشف تفاصيل اعترافات خلية نقل الأسلحة من إيران

قال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني “إن اعترافات الخلية الحوثية التي ضبطتها القوات المشتركة في الساحل الغربي، أثناء تهريب الأسلحة من ميناء بندر عباس الايراني لموانئ الحديدة بإشراف الحرس الثوري، يؤكد استمرار طهران في تزويد الميليشيا بالأسلحة في تحدي سافر وانتهاك صارخ للقانون الدولي وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة بالازمة اليمنية”.

وطالب الإرياني، المجتمع الدولي والأمم المتحدة والدول دائمة العضوية في مجلس الأمن، بالقيام بمسئولياتهم القانونية بموجب مبادئ ميثاق الأمم المتحدة.

وفاة الممثلة الأمريكية آن هيش بحادث خطير

توفيت الممثلة الأميركية آن هيش التي نقلت الأسبوع الفائت إلى المستشفى في حال خطرة بعد تعرضها لحادث سير في لوس أنجلوس، على ما أعلنت ناطقة باسم الممثلة.

وقالت الناطقة باسمها هولي بيرد إنّ هيش، وبعدما تعطلت وظائفها الدماغية تماما، “أُعلنت وفاتها رسمياً على ما ينص قانون ولاية كاليفورنيا” إلّا أنّ قلبها بقي يعمل بواسطة الأجهزة لتسهيل عملية التبرع بأعضائها.