Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

الادعاء الروسي يطالب بحبس بريتني غرينر 9 سنوات

04/08/2022 . 21:07

نشرة الليلة

بريتني غرينر مهددة بالسجن 9 سنوات في روسيا

  • لاعبة كرة السلة الأمريكية مهددة بالسجن في روسيا
  • لقي 8 أشخاص على الأقل حتفهم وأُصيب 4 بجروح، بقصف روسي
  • كرمت إندونيسيا 52 من مسؤولي الدفاع والجنود الفلبينيين

في آخر تطور لقضية لاعبة كرة السلة الأمريكية، بريتني غرينر، المُحتجزة في روسيا، طلب الادّعاء الروسي بسجنها تسع سنوات ونصف.

وسافرت غرينر إلى موسكو في وقت سابق، هذا العام، للمشاركة في بطولة لكرة السلة، وأثناء عودتها في 17 فبراير، طلب منها موظفو مطار شيريميتيفو الدولي فتح حقائبها، وعثروا بداخلها على زيت القنب في عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية، فتم اعتقالها، ووجهت السلطات إليها تهمة "حيازة المخدرات".

8 ضحايا بقصف روسي على موقف حافلات بشرق أوكرانيا

لقي 8 أشخاص على الأقل حتفهم وأُصيب 4 بجروح الخميس، بقصف روسي على موقف للحافلات في بلدة توريتسك الواقعة على خطّ المواجهة في شرق أوكرانيا، على ما أعلن حاكم منطقة دونيتسك.

وكتب بافلو كيريلنكو على تليجرام: "بحسب المعلومات الأولية، كانت هناك نيران مدفعية. ضربوا موقفاً للحافلات العامة وكان هناك حشد من الناس في ذلك الحين".

وأفاد بأن 3 من المصابين الأربعة أطفال.

إندونيسيا تكرم جنوداً أنقذوا ضحايا اختطفتهم جماعة أبو سياف

كرمت إندونيسيا 52 من مسؤولي الدفاع والجنود الفلبينيين لدورهم في إنقاذ ثلاثة صيادين إندونيسيين اختطفتهم جماعة أبو سياف من ولاية بورنيو الماليزية في مياه صباح في عام 2019.

وأقيم الحفل في السفارة الإندونيسية في مانيلا يوم الأربعاء ، وفقاً لبيان صادر عن السفارة الإندونيسية في العاصمة الفلبينية.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.