Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

روسيا تكشف سبب استهداف أوديسا

24/07/2022 . 21:19

نشرة الليلة

روسيا تؤكد استهداف مواقع عسكرية في ميناء أوديسا

صرحت الناطقة باسم وزارة الخارجية الروسية أن صواريخ روسية دمرت "زورقاً حربياً" أوكرانيًا في ميناء أوديسا الحيوي لتصدير الحبوب الأوكرانية.

وقالت ماريا زاخاروفا في بيان نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي إن ""صواريخ كاليبر دمرت بنى تحتية عسكرية في ميناء أوديسا بضربة عالية الدقة"، مشيرة إلى غرق "زورق حربي".

وأثار هجوم روسيا على الميناء مخاوف حيال مصير الاتفاق الذي يهدف إلى التخفيف من حدة أزمة الغذاء العالمية. وتمّ التوقيع عليه في اسطنبول بعد أشهر من المفاوضات.

الأردن يتهم إيران بمحاولة زعزعة الأمن في المملكة

قال العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني إن بلاده تواجه هجمات على حدودها وبصورة منتظمة من "ميليشيات لها علاقة بإيران"، معبرا عن أمله في "تغير في سلوك" طهران.

وتحدث العاهل الأردني مع صحيفة "الرأي" الأردنية الرسمية عن "عمليات تهريب المخدرات والسلاح" التي "تستهدفنا كما تستهدف الأشقاء"، وعن ضرورة إقامة "منظومة عمل دفاعي مؤسسي عربي" لمواجهة "مصادر التهديد المشتركة".

رافينيا يقود برشلونة لانتصار مثير على ريال مدريد

حقق نادي برشلونة انتصارا معنويا على نظيره ريال مدريد بهدف دون رد في المواجهة الودية التي أقيما صباح اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادا للموسم الجديد.

النجم القادم من ليدز يونايتد الإنجليزي، البرازيلي رافينيا هو الذي حقق الفوز لبرشلونا اليوم حيث سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 27 من تسديدة رائعة لم يتمكن تيبو كورتوا حارس الملكي من التعامل معها.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.