ميليشيا “قاسم سليماني” تصل إلى البوكمال قادمة من حلب

أفادت مصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان من منطقة البوكمال بريف دير الزور الشرقي، بأن ميليشيا جديدة موالية لإيران وصلت إلى مدينة البوكمال، قادمة من محافظة حلب، حيث وصل عشرات العناصر من ميليشيا “فوج الحاج قاسم سليماني”، وهي ميليشيا مستحدثة منذ أشهر قليلة في منطقتي نبل والزهراء بريف حلب الشمالي.

 

السودان يرفض ادعاءات إثيوبيا حول ترسيم الحدود

أعلنت الخارجية السودانية، الأحد، رفض الادعاءات الإثيوبية الأخيرة ونقضها لاتفاقية 1902 بحجة أنها وقعت في زمن الاستعمار وهو ما ينافي الصحة، حيث إن إثيوبيا لم تكن محتلة آنذاك، كما أنها تستخدم ذات الخرائط المتفق عليها دولياً لتحديد حدودها مع إريتريا، بينما ترفض اعتمادها لترسيم حدودها مع السودان.

 

خامنئي: إيران لن تعود إلى التزاماتها النووية قبل رفع العقوبات الأمريكية بالكامل

أكد المرشد الإيراني علي خامنئي الأحد، أن إيران لن تستأنف التزاماتها بموجب الاتفاق النووي، قبل رفع العقوبات الاقتصادية التي أعادت الولايات المتحدة فرضها على طهران بعد قرار واشنطن الانسحاب منه.

 

سلطات هونغ كونغ تعتقل مذيعا ثانيا بتهم التحريض على العصيان

اعتقلت سلطات هونغ كونغ الأحد مقدم برامج إذاعية على الإنترنت بموجب قانون التحريض على العصيان الذي يستخدم نادرا لكن بدأ تطبيقه أخيرا ضد منتقدي بكين.

 

نتفليكس تطلق خدمة جديدة لمستخدمي التطبيق في الهواتف

أطلقت خدمة “نتفليكس” لبث الفيديو، مؤخراً، ميزة جديدة تجريبية تُسمى “مؤقت المشاهدة – Watch Timer” لمستخدمي التطبيق في الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل “أندرويد”.

وتعتبرُ هذه الميزة موجّهة بشكل خاص لمن ينامون أثناء مشاهدة المسلسلات أو الأفلام، وهي تساعدهم في التحكم في أوقات المشاهدة وإيقاف “نتفليكس” تلقائياً بعد فترة معينة.