أخبار الآن | مطبخ أخبار الليلة 24/10

حقق ريال مدريد فوزًا ثمينًا في مواجهة كلاسيكو الأرض على مضيفه برشلونة بنتيجة 3-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت علي ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة منذ لحظاتها الأولى، فلم تمر سوى 5 دقائق حتى سجل فيديريكو فالفيردي هدفًا لريال مدريد، بينما عاد برشلونة سريعًا في أجواء اللقاء وتمكن من إدراك التعادل عن طريق مهاجمه الشاب أنسو فاتي في الدقيقة التاسعة.

ريال مدريد يحسم كلاسيكو الأرض بثلاثية في شباك برشلونة.. مطبخ أخبار الليلة 24/10

ووفقًا للحساب الرسمي لنادي برشلونة على موقع تويتر، فقد أصبح أنسو فاتي أصغر لاعب يسجل الأهداف طوال تاريخ مباريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، حيث سيكمل اللاعب عامه الثامن عشر في نهاية شهر أكتوبر الجاري.

وأهدر الفريقان عددًا من الفرص السانحة للتسجيل لينتهي الشوط الأول بينهما بالتعادل بهدف لمثله.

كلاسيكو الأرض.. مدريد يحسم اللقاء في الشوط الثاني

وفي شوط المباراة الثاني، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للنادي الملكي في الدقيقة 62، حيث أظهرت تقنية الفيديو تعرض سيرجيو راموس قائد الميرنغي للجذب داخل منطقة جزاء البلوغرانا من جانب كليمنت لينغليه.

وانبرى راموس لتسديد ركلة الجزاء ونجح في تحويلها إلى هدف في مرمى نيتو حارس البلوغرانا، ليضيف الهدف الثاني لتشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ريال مدريد يحسم كلاسيكو الأرض بثلاثية في شباك برشلونة.. مطبخ أخبار الليلة 24/10

وبعد هدف الميرنغي الثاني، كثّف لاعبوا برشلونة هجماتهم على مرمى ريال مدريد وسنحت لهم بعض الفرص لإدراك التعادل، ولكن نجح الحارس البلجيكي تيبو كورتوا ودفاع الميرنغي في الحفاظ على النتيجة.

وفي الدقيقة 90، أضاف البديل لوكا مودريتش الهدف الثالث لريال مدريد، بعدما قام بمراوغة نيتو حارس مرمى برشلونة ليودع الكرة الشباك بطريقة رائعة.

وبهذه النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده من كلاسيكو الأرض

إلى 13 نقطة جمعها من 6 مباريات، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 7 نقاط جمعها من 5 مباريات فقط.