تيكي تاكا – 19/11/2019

والدة مبابي أخبرت ريال مدريد بعدم تجديد عقده مع باريس

كشف تقرير صحفي إسباني، عن تطور جديد بشأن إمكانية انتقال كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى ريال مدريد.

ووفقًا لبرنامج “الشيرنغيتو” الإسباني، فإن والدة مبابي أخبرت مسؤولي ريال مدريد، بأن نجلها لن يجدد عقده الحالي مع سان جيرمان.

وكان النادي الباريسي قدم لمبابي عرضًا خياليًا بالحصول على 40 مليون يورو سنويًا، من أجل التوقيع على عقد جديد وعدم الانتقال إلى الميرنجي.

يذكر أن مسؤولين من موناكو، النادي السابق لمبابي، صرحوا بأن اللاعب كان يخطط للانتقال مستقبلًا إلى ريال مدريد، عندما قرر التوقيع مع سان جيرمان في عام 2017.

كريستيانو رونالدو يرغب بقدوم بوغبا لصفوف يوفنتوس

كشف مصادر صحفية إيطالية عن رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تواجد الفرنسي بول بوغبا في صفوف نادي يوفنتوس في الموسم المقبل.

صحيفة توتو سبورت الإيطالية أكدت أن النجم الفرنسي الذي اقترب من نادي ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قد يغادر فريقه مانشستر يونايتد بعد أن اثار بعض المشاكل.

ويبدو وأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يريد من يحركه في منطقة وسط الملعب بعد ظهور بعض المشاكل الأخيرة في مباريات يوفنتوس بسبب تواجد كل من بلايس ماتويدي وسامي خضيرة في خط وسط السيدة العجوز.

بيل يؤكد أنه يشعر بالإثارة أكثر عندما يلعب مع ويلز

واصل الويلزي جاريث بيل، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، استفزاز جماهير فريقه، بتصريحات جديدة أكد فيها أنه يشعر بالإثارة أكثر عند اللعب مع ويلز أكثر من تمثيله لريال مدريد.

وقامت جماهير ويلز، برفع علم دولتهم، مكتوباً عليه: “بيل، ويلز، الجولف، مدريد”، أثناء مباراة منتخب ويلز أمام أذربيجان والتي انتهت بفوز بيل ورفاقه بثنائية نظيفة، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وتأتي هذه اللافتة، للرد على موجة الهجوم التي يتعرض لها جاريث بيل في مدريد، واهتمامه الشديد بلعبة الجولف.

وعند سؤال بيل عن هذا الأمر، رد بأنه يحب دعم الجماهير دائماً وغنائهم، وأنهم اللاعب رقم 12.

نيمار يرفض تجديد عقده مع باريس سان جرمان

كشفت تقارير صحفية أن نيمار دا سيلفا نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رفض تجديد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية من أجل إفساح المجال للعودة إلى برشلونة الإسباني.

ووفقاً لفوت ميركاتو، فإن نجم السليساو رفض إجراء تحسين على عقده من أجل ربط اللاعب بملعب حديقة الأمراء حتى عام 2025.

وبدأ مسؤولو سان جيرمان الحديث مع والد اللاعب حول مسألة تجديد العقد، ولكن نيمار يبدو حريصاً على العودة إلى كامب نو.

وأضاف المصدر ذاته أن باريس قد يلجأ إلى تخفيض المبلغ المطلوب من أجل خروج نيمار من 220 إلى 170 مليون يورو، حيث ينتهي عقده في 2022.

غياب محمد صلاح يلقي بظلاله على منتخب الفراعنة

نتيجة مخيبة جديدة حققها منتخب مصر الأول، بالتعادل أمام مضيفه جزر القمر، ضمن منافسات الجولة الثانية لتصفيات أمم أفريقيا 2021، المقرر اقامتها بالكاميرون.

المنتخب المصري واصل نتائجه المتواضعة ومستواه الفني المتراجع وفقد النقطة الرابعة على التوالي خلال مشواره بالتصفيات، والتي استهلها بتعادل مفاجئ أمام ضيفه المنتخب الكيني.

وواصل محمد صلاح، نجم ليفربول الانجليزي، غيابه عن المشاركة مع منتخب مصر، بداعي الاصابة للمباراة الرسمية الثانية على التوالي.

وعلى مدار مشوار محمد صلاح دولياً منتخب مصر، تعثر الفراعنة خلال 5 مناسبات في غيابه.