تيكي تاكا 05/11/2019

فالفيردي يقر بمسؤوليته عن تراجع مستوى برشلونة

اعتبر إرنيستو فالفيردي، مدرب فريق برشلونة الإسباني، بأن الناس تتهم المدرب دائماً فور بدء النتائج السلبية للأندية في كرة القدم، مؤكداً في نفس الوقت على قدارة الفريق بتخطي هذه المرحلة

الصعبة.

برشلونة يعاني حاليا بقيادة إرنيستو فالفيردي بعد تعرضه لثلاثة هزائم وتعادل في أول إثنى عشر جولة من الموسم في الدوري الإسباني، بجانب انخفاض على مستوى الفريق.

فالفيردي أكد أن الكل يعلم بأن المدرب مسؤول عن الفريق والمجموعة، وعندما يخسر الفريق يتم النظر إليه كمسؤول رئيسي وأنا أقر بهذا وأتحمل كامل المسؤولية.

حرب التصريحات تشتعل بين كلوب وغوارديولا

رد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليز على مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بيب غورديولا، بعد أن قام الأخير بوصف مهاجم الريدزساديو ماني بالغطاس بعد مباراة

فريقه أمام ساوثهامتون الأخيرة.

وكان بيب غوارديولا قد وصف ساديو ماني بالغطاس بسبب تحايله على الحكم من أجل الحصول على ركلة جزاء، في مباراة الريدز ضد توتنهام في الإسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورد كلوب على غوارديولا بقوله ان ماني ليس غطاسًا، وهو لا يتحايل للحصول على ركلة جزاء كما وصفه مدرب مانشستر سيتي.

وتعجب كلوب من انتقاد غوارديولا لمهاجم ليفربول مؤكدا أن ماني يستحق ركلة جزاء.

ماني يكيل المديح لزميله المصري محمد صلاح

كال السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول، المديح لزميله المصري محمد صلاح، مُشيرًا إلى أنه سعيد بتطورهما معًا في صفوف الريدز.

واعتبر ماني، خلال تصريحاته لمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية أن صلاح مهاجم مجنون ولاعب استثنائي ويعرف كيف يفعل كل شيء على حد تعبيره.

وأضاف الجناح السنغالي أنه سعيد لتطوره إلى جانب صلاح وهو ما جعله يشعر بأنهما يتحدثان كرة القدم نفسها.

أليغري حائر بين تدريب بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد

ارتبط المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري بتدريب مانشستر يونايتد و ريال مدريد وحتى آرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والآن هو من بين أبرز المرشحين لتدريب بايرن ميونيخ.

وحسب صحيفة كورييري ديلو سبورت فإن المدرب الإيطالي هو المرشح الأولى لخلافة الكرواتي نيكو كوفاتش الذي تمت إقالته من تدريب بايرن ميونيخ.

وسيكون أليجري ثالث مدرب إيطالي يدرب بايرن ميونيخ بعد جيوفاني تراباتوني وكارلو أنشيلوتي في حالة وضع النادي الألماني ثقته به.

وفي الوقت نفسه مازال مانشستر يونايتد يفكر بجدية إقالة المدرب النرويجي سولشاير بعد هزيمة جديدة تلقاها الشياطين الحمر على يد بورنموث يوم السبت لكن حدوث هذا الأمر يبدو بعيداً في الوقت الحالي.

ريال مدريد يخطط لتقديم عرض كبير لضم ستيرلينغ

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني للتضحية بنجمه الويلزي جاريث بيل من أجل التعاقد مع النجم الإنجليزي الدولي رحيم ستيرلينغ من صفوف مانشستر سيتي في الفترة المقبلة.

و ذكرت شبكة سكاي سبورتس نيوز البريطانية أن الريال يستعد للتقدم بعرض على طاولة السيتي لضم ستيرلينغ في الميركاتو، حيث يشمل عرض الريال، انتقال جاريث بيل لمانشستر سيتي بجانب

دفع الميرينجي مبلغاً يصل إلى 80 مليون يورو.

و التقى ممثلو ستيرلينغ مع المدير العام للنادي الإسباني خوسيه أنخيل سانشيز في الصيف الماضي في محاولة غير ناجحة لجلب اللاعب لسانتياجو بيرنابيو.

كريستيانو رونالدو يدعم أندري غوميز بعد إصابته الخطيرة

وجه كريستيانو رونالدو رسالة مؤثرة لنجم إيفرتون أندريه جوميز بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي.

ويواجه لاعب خط الوسط البرتغالي خطر الغياب لمدة عام بعد تعرضه لإصابة مرعبة خلال مواجهة توتنهام على ملعب جوديسون بارك.

وتعرض جوميز إلى خلع في الكاحل الأيمن خلال احتكاك على الكرة مع سون هيونج مين قبل تصادمه مع سيرجي أورييه ، فيما خضع إلى عملية جراحية وسط توقعات بغيابه لفترة طويلة.

وتلقى لاعب برشلونة السابق رسائل دعم من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك من زميله رونالدو الذي نشر صورة تجمعه مع جوميز وقال فيها : “سوف نصلي من أجل الشفاء السريع ، أنا متأكد بأن

جوميز سيعود أقوى”.